نسخة تجريبية






مواقع الكليات/كلية إدارة الأعمال
كلمة العميد

Dr.Khalid

 

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد

    باسمي شخصياً ونيابة عن منسوبي كلية إدارة الأعمال من أعضاء هيئة تدريس، وإداريين، وفنيين. أرحب بكم في الموقع الرسمي للكلية راجيا أن تجدوا فيه كل ما يهمكم ويجيب على استفساراتكم ويسعدني أن أقدم لكم نبذة مختصرة عن الكلية ونشأتها وأقسامها الأكاديمية.

    انضمت الكلية لعِقْد الجامعة بتاريخ 2/4/1429 وبدأت الدراسة الفعلية بها في الفصل الدراسي الأول 1430/1431- 2009م في ثلاثة أقسام أكاديمية هي:

- قسم إدارة الأعمال.

- قسم المحاسبة.

- قسم التسويق والتجارة الالكترونية.

      وتسعى الكلية حثيثا لاستكمال منظومتها الأكاديمية بافتتاح أقسام جديدة قريبا إن شاء الله تلبي حاجة المجتمع، وتسهم في النهضة العلمية، والطفرة الاقتصادية في المنطقة بشكل خاص، والوطن بشكل عام. كما تعمل الكلية على استكمال هيكلها الإداري، والفني، والخدمات المساندة حتى يتسنى لنا تقديم خدمة أكاديمية متميزة.

     تقوم رؤيتنا على تكريس أنفسنا لخدمة المجتمع، وتزويده بالخدمات التعليمية، والبحثية، والخبرات اللازمة لإعداد أجيال من الطلاب ذوي خبرات مميزة، واحترافية في مجال إدارة الأعمال. وتمكينهم من المنافسة في سوق العمل. كما تسعى الكلية للاعتراف الأكاديمي وتبوء مكانة علمية وبحثية واستشارية في المملكة، والعالم العربي عن طريق إرساء شراكة أكاديمية مع الكليات المناظرة، والمتميزة في أوروبا وأمريكا الشمالية. وكذلك الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص؛ لإيجاد أفضل بيئة تدريبية لطلابها بإعداد برامج توازن بين الجوانب الأكاديمية والعملية.

 

والله ولي التوفيق

د. خالد بن حسن القاضي