header image



مواقع الكليات/كلية إدارة الأعمال
الحفل الختامي لأنشطة الكلية ونادي إدارة الأعمال

أخبار الكلية:

الحفل الختامي لأنشطة الكلية ونادي إدارة الأعمال

رعى عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور/ حسن بن قصادي المهدي، الحفل الختامي لأنشطة الكلية ونادي إدارة الأعمال للعام الجامعي ١٤٣٩/١٤٣٨هـ، في مكتبه بالكلية
حضر الحفل سعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور/عاصم بن محمد مدخلي، ومدير إدارة الكلية الأستاذ أنور بن جابر زعقان، ورؤساء الأقسام، ومشرفي الواحدات، والطلاب المكرمين.
بدأ الحفل الذي قدمه الطالب/ فيصل بن محمد كليبي، بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب/ محمد بن إبراهيم جعفري من قسم إدارة الأعمال، ثم كلمة عميد الكلية الدكتور/ حسن بن قصادي المهدي، شكر فيها وحدات الكلية التي ساهمت في إنجاح الأنشطة، مؤكداً فيها على أهمية رعاية الطلاب المتفوهقين والموهوبين، وما تبذله الكلية من جهود مباركة في هذا الشأن.
وأشار "المهدي" إلى رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تحفز الجميع على التطور في العمل، موضحا جهود الكلية التطويرية المنهجية واللامنهجية، من أجل تحقيق الاستدامة التنموية التي تقوم على ثروتنا البشرية المؤهلة والمبادرة.
وتضمن الحفل عرضًا مرئيًا أعدته وحدة العلاقات العامة والإعلام لمسيرة أنشطة الكلية للعام الجامعي ١٤٣٩/١٤٣٨هـ ، وبرامج وحدة الأنشطة الطلابية، ووحدة التدريب التعاوني وعلاقات الخريجين، ونادي إدارة الأعمال، بإشراف الأستاذ/ إبراهيم بن عبدالله ابو عصيده، والأستاذ/ مريع شراحيلي.
بعد ذلك ألقى الطالب/ علي بن موسى خمج، كلمة الطلاب المتفوقين، التي أبدى من خلالها سعادته برعاية عميد الكلية لهذا الحفل، موضحا فيها رحلة التفوق والتميز، وفرحة الطلاب المتفوقين بهذا التكريم، شاكرًا كل من ساهم في تكريمهم.
عقب ذلك استمع الحضور إلى تجربة الطالب/أحمد فقيهي، أحد خريجي الكلية، التي أوضح فيها مسيرته التعليمية ومدى استفادته من برامج الكلية المتخصصة، مشيدا بدور برنامج "‏Career Pathway Program" في تأهيل الخريجين وتنمية مهاراتهم بمستوى يتواكب مع متطلبات مع سوق العمل.
ثم ألقى وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور/عاصم بن محمد مدخلي، كلمة بهذه المناسبة مهنئاً فيها الطلبة المتفوقين متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم الدراسية، مقدما شكره لوحدات الكلية ونادي إدارة الأعمال، المساهمين في إنجاح أنشطة الكلية للعام الجامعي مقدمًا شكره لنادي إدارة الأعمال الشريك الأساسي في نجاح جميع مناشط الكلية، مشيداً بالبرامج النوعية والمبادرات التطوعية والإنجازات المتوالية في جميع المجالات لطلاب الكلية، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والسداد.
من جانبه استعرض نادي إدارة الأعمال "الملف الإعلامي" لأنشطة النادي للعام الجامعي ١٤٣٩/١٤٣٨هـ .
وكُرِّم في ختام الحفل الطلاب المتفوقين والطلاب المشاركين في الأنشطة الطلابية، كما كرم أعضاء هيئة التدريس المتعاونين في إنجاح الأنشطة الطلابية للعام الجامعي ١٤٣٩/١٤٣٨هـ، ثم التقطت الصور التذكارية.

كلية إدارة الأعمال

تاريخ الخبر:24/04/2018آخر تعديل:01/01/1440 01:59 ص