header image



مواقع الكليات/المجمع الأكاديمي للطالبات بجازان/كلية التصاميم والعمارة
تحتفي كلية التصميم و العمارة بذكرى توحيد الوطن

برعاية عميدة كلية التصميم و العمارة د. فاطمه علي الشيخ نظمت وحدة العلاقات العامة بالتعاون مع لجنة الأنشطة احتفالا بالذكرى 87 لليوم الوطني فى البهو الرئيسي بالدور الأول يوم 8/1/1439هـ الموافق 24/10/2017م و حيث حضر ما يقارب 50 طالبه و عدد من أعضاء الكلية و منسوباتها .

بدأت مراسم الحفل بالسلام الوطني السعودي حيث أشعلت الحاضرات بالروح الوطنية العالية في أداء النشيد الوطني تعبيرا عن حبهم وولائهن لوطنهن الغالي .

تلى السلام الملكي كلمة شكر لمنسقة  لجنة الأنشطة أعربت فيها عن ترحيبها بالحاضرات ترحيبا ممزوجا بالفخر والولاء للوطن متمنية استمرار الأمن والأمان للمملكة  العربية السعودية  ثم تحدثت بعد ذلك عن اليوم الوطني مسجلة للفخر والاعتزاز لصاحب الفضل "الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن ال سعود " طيب الله ثراه والذي توحد على يده هّذا الكيان العملاق العامر بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي ارست قاعدة متينة لحاضر زاه مشرق في وطن تتواصل فية مسيرة الخير والإنماء .

و قد تخلل برنامج الحفل بالعديد من الفقرات التي تجسد مكانة هذا اليوم لدى منسوبي الكلية كما تم التركيز على أهمية استغلال هذه المناسبة لبث روح الوطنية بين الطالبات و الانتماء الوطني و الاعتزاز بالدين الإسلامي و ترسيخ مرتكزات الرؤية  2030وقد شارك عدد من طالبات كلية
تاريخ الخبر:04/03/1439آخر تعديل:20/07/1439 04:38 م