header image



مواقع الكليات/المجمع الأكاديمي للطالبات بجازان/كلية التصاميم والعمارة
طالبات كلية التصميم والعمارة يزرن مشروع مستشفى التخصصي بجازان
تحتفل كلية التصميم والعمارة بتخر تحتفل كلية التصميم والعمارة بتخر

طالبات كلية التصميم والعمارة يزرن مشروع مستشفى التخصصي بجازان

 

 

بتوجيه من عميدة كلية التصميم والعمارة الدكتورة/ فاطمة علي الشيخ تم تنسيق زيارة ميدانية لطالبات قسم التصميم الداخلي إلى موقع مشروع المستشفى التخصصي بجازان بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان بإشراف المهندس/ المعز صالح عليه، وبمشاركة (44) طالبة مع مشرفتين من الكادر الاداري أ/ زهراء حجاب الحازمي أ/ زينب محمد جابر.
ويعد مشروع المستشفى التخصصي أحد أبرز مشاريع وزارة الصحة بالمنطقة الجنوبية للمملكة، حيث تعرفن على مختلف أقسام المشروع، وخصوصياته ومراحل إنجازه، كما قام طقم من مهندسي الموقع بمختلف تخصصاتهم بالإجابة على اسئلتهن التي تعلقت بالجوانب الفنية والتصميمية وخصوصا ما يتعلق بجانب الأمن والسلامة، والمبادئ العامة لقواعد هندسة العوامل البشرية المطبقة في المنشأة الصحية والتي تخدم المقرر الدراسي وكان هذا من منطلق مقاربة أكاديمية حديثة تعتمد على المنهج التكاملي بين الجانب النظري والتطبيقي.
وتعد مثل هذه الزيارات معززة للتواصل البناء على المحيط المهني، وتتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية الهادفة لمزيد من تمكين المرأة السعودية.
من جانبها وجهت عميدة الكلية الشكر لمنسوبي الشؤون الصحية على رأسهم مسؤول العلاقات أ/نبيل غاوي وأ/حسام حلوي ولمهندسي المشروع يوسف عبد الله الغنام مدير إدارة المشاريع و م. رأفت الله سيد مدير المشروع و م. ايهاب صلاح محمد مرسي مدير تنفيذي بالمشروع و م.محمد اياز مهندس معماري و م. جار الله عبدالله عوض الشهراني مدير السلامة بالمشروع و أ. احمد عقيل مسؤول اداري م. فيصل العمري المشرف العام على مشاريع المجموعة الأولية والذين كانوا باستقبال الطالبات والاجابة على جميع استفساراتهم.

تاريخ الخبر:06/07/1440آخر تعديل:07/07/1440 11:00 ص