header image



مواقع الكليات/كلية الشريعة والقانون
اجتياز (3) مشروعات لكلية الشريعة والقانون للمرحلة الأولى في الملتقى العلمي الطلابي التاسع

اجتياز (3) مشروعات لكلية الشريعة والقانون

للمرحلة الأولى في الملتقى العلمي الطلابي التاسع

في إطار مشاركة كلية الشريعة والقانون في محور الابتكار وريادة الأعمال، ضمن محاور الملتقى العلمي الطلابي التاسع لطلاب وطالبات جامعة جازان، حقّقت الكلية ممثَّلةً في وحدة الابتكار وريادة الأعمال بالكلية، إنجازًا متميِّزًا في اجتياز (3) مشروعات مقدّمة من الكلية، للمرحلة الأولى من مراحل الملتقى.

حيث شاركت الكلّية بِـ(5) مشروعات مقدَّمة من شطري الطلاب والطلاب بالكلية، منها (4) مشروعات ريادة أعمال، ومشروع واحد ابتكار. وبلغت نسبة المشروعات المقدَّمة من الكلية بالنسبة للمشروعات المقدمة من كليات جامعة جازان: 5%.

وقد اجتازت (3) مشروعات من المشروعات المقدَّمة من الكلية، المرحلة الأولى (وهي مرحلة الإعلان واستقبال المشاركات)، وانتقلت للمرحلة الثانية (وهي مرحلة إعلان المشاركين والتدريب)، وهي المشروعات التالية:

في محور الابتكار:

المساحة الذاتية الالكترونية للسبورة، للطالبة/ ابتسام أحمد ثابت عاتي.

في محور ريادة الأعمال:

1- الطباعة الحرارية على المواد المختلفة مع دعم الطباعة على الأحجام الكبيرة، للطالبة/ أماني أحمد محمد معيني.

2- خدمات تأجير الكتب، للطالبات/ سارة موسى عبد الله الحازمي، هدى سعيد ردّه العيسى، وفاء علي عبده خرمي.

وتتميَّز المرحلة الثانية من مراحل الملتقى، بحصول المشاركات على: دورات تدريبية متخصصة، والدعم المادي لإعداد المشروع، والدعم المعنوي، والدعم الفنّي.

صرَّح بذلك وكيل الكلية للتطوير/ فضيلة الدكتور أحمد بن عبدالرحمن العاكش، وعبَّر عن شكره وتقديره لعميد الكلية/ فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بن مرعي الحارثي، على متابعته الكريمة ودعمه الدائم لوحدة الابتكار وريادة الأعمال بالكلية، كما وجَّه فضيلتُه مشرفَ الوحدة/ فضيلة الدكتور أحمد سردار شيخ، برفع التقارير الدورية عن مشاركة الكلية في الملتقى.

وفي ختام تصريحه، هنّأ فضيلة الدكتور/ العاكش، الطالبات المتميّزات صاحبات المشروعات المقبولة، ودعاهنّ لبذل الجهد للحصول على مراكز متقدّمة في الملتقى، داعيًا اللهَ لهنّ بالتوفيق والنجاح.

 

تاريخ الخبر:28/02/1440آخر تعديل:29/05/1440 06:32 م