header image



مواقع الكليات/كلية الآداب والعلوم الإنسانية
كلية الآداب والعلوم الإنسانية تنظم دورة تدريبية في التسويق السياحي
 

كلية الآداب والعلوم الإنسانية تنظم دورة تدريبية في التسويق السياحي 

 

 نظمت كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة جازان دورة تدريبية في التسويق السياحي أعدها وقدمها الدكتور/ياسر مصطفى شهاوي عضو هيئة التدريس بالقسم. حيث حظيت الدورة التدريبية بحضور مميز من طلاب قسم السياحة والآثار بلغ (50 متدرباً) وبعض خريجي القسم في السنوات الماضية بالإضافة إلى بعض منسوب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بجازن، وذلك يوم الأربعاء 29/3/1438هـ الموافق 28/ 12/ 2016م.

حيث تركزت أهداف الدورة على التعرف بالمفاهيم الرئيسية في مجال التسويق وتسويق الخدمات، والتفكير بإيجابية في البدء في عمل مشروع سياحي وتسويقة داخل المملكة، التعرف على سياسات

التسويق السياحي ومداخلة وتخطيط إستراتيجياتة، القدرة في تقديم المساعدة للمؤسسات السياحية المتعثرة وتشجيع الناجح منها، القدرة على تصميم استراتيجات التسويق السياحي وعناصر التميز، معرفة أدوات ومقترحات نجاح التسويق السياحي الإلكتروني.

وقد حظيت الدورة بتفاعل كبير بين المدرب والمتدربين حول فنون التسويق السياحي ومهاراته, وفي نهاية الدورة التدريبية تم توزيع شهادات للمتدربين و الذين أبدو سعادتهم بتنظيم مثل هذه الدورات بكلية الآداب وطلبو بتنظيم المزيد من الدورات التدريبية التي تزيد من خبراتهم العملية وتكسبهم مهارات العمل في مجال خدمات السياحة والسفر والضيافة.

 

 

تاريخ الخبر:05/03/1438آخر تعديل:26/05/1438 03:07 م