header image



مواقع الكليات/كلية الآداب والعلوم الإنسانية
" إستراتيجيات التسويق السياحي في المملكة العربية السعودية في العصر الرقمي"

                              " إستراتيجيات التسويق السياحي في المملكة العربية السعودية في العصر الرقمي"

    أقامت وحدة الأنشطة الطلابية برئاسة الأستاذ/ طلال خمج دورة تدريبية بعنوان " إستراتيجيات التسويق السياحي في المملكة العربية السعودية في العصر الرقمي" وذلك في يوم الأحد الموافق 4/3/2018م. حيث قام بإعداد وتقديم الدورة التدريبية سعادة الدكتور/ ياسر مصطفى شهاوي الأستاذ المساعد بقسم السياحة والآثار بالكلية ، وقد تناول بالشرح والتفصيل تعريف التسويق والتسويق السياحي وإستراتيجياته في المملكة العربية السعودية خصوصاً في العصر الرقمي والفضاء المعلوماتي، والمراحل والتطورات التى مر بها هذا النوع من التسويق ، متحدثا  أيضا عن إستراتيجية البدء في تسويق مشروع سياحي في المملكة العربية السعودية ، وكيفية تحقيق الريادة للمؤسسة السياحية في ضوء المنافسة في مجال الأعمال والإدارة السياحية ، وتم بعد ذلك استعراض بعض الأخطاء التسويقية للمؤسسات السياحية ، وشرح وتوضيح طرق وأساليب النجاح التسويقي ، وقد حظيت الدورة التدريبية بحضور مُميز من طلاب قسم السياحة والآثار ، إذ أبدى الطلاب سعادتهم بتنظيم مثل هذه الدورات بكلية الآداب والعلوم الإنسانية والتي تزيد من خبراتهم العملية وتكسبهم مهارات العمل في مجال خدمات السياحة والسفر.

تاريخ الخبر:19/06/1439آخر تعديل:20/06/1439 02:26 م