header image



مواقع الكليات/كلية الآداب والعلوم الإنسانية
صحيفة ( الوطن ) تفتح أبوابها لتدريب طلاب قسم الصحافة والإعلام
 

صحيفة ( الوطن ) تفتح أبوابها لتدريب طلاب قسم الصحافة والإعلام

                     

                   قام رئيس قسم الصحافة والإعلام سعادة الأستاذ علي بن محمد الصومالي يرافقه الأستاذ عبدالرحمن الحفاف المعيد بالقسم بزيارة إلى صحيفة ( الوطن ) بمقرها الرئيسي بمدينة ( أبها ) ، حيث كان في استقبالهما رئيس تحرير الصحيفة سعادة الدكتور عثمان الصيني وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين القسم وصحيفة ( الوطن ) .

                     هذا وقد رحب الصيني برئيس قسم الصحافة والإعلام وأبدى استعداده لتدريب طلاب وطالبات القسم ، مشيرا إلى أن الصحيفة تفتح أبوابها لتدريب طلاب القسم  ليس في مقرها الرئيسي فحسب بل في مراكزها الإقليمية الثلاثة في جدة والرياض والدمام ، كما وعد سعادته طلاب وطالبات القسم بالتدريب الصيفي في الصحيفة مقابل مكافآت مادية .

                  من جانبه أعرب رئيس قسم الصحافة والإعلام عن شكره العميق لسعادة رئيس تحرير صحيفة ( الوطن ) على حسن استقباله وما ابداه من تعاون مع القسم لتدريب الطلاب والطالبات ، كما نقل رئيس القسم شكر إدارة الجامعة ممثلة في مديرها المكلف سعادة الأستاذ الدكتور محمد بن علي الربيع ، وإدارة الكلية ممثلة في عميدها سعادة الدكتور عبدالعزيز الحكمي . 

                جدير بالذكر أن رئيس تحرير صحيفة ( الوطن ) د . عثمان الصيني هو مؤسس صحيفة ( مكة ) ورأس تحريرها ، كما تولى رئاسة تحرير المجلة العربية ومديرها التنفيذي ، كذلك عمل سعادته مستشارا إعلاميا بوزارة الثقافة والإعلام ، ومستشارا بهيئة الصحفيين السعوديين ، ويملك خبرات مهنية وأكاديمية متعددة .

           

 

 

تاريخ الخبر:04/07/1437آخر تعديل:04/07/1437 03:27 م