header image



مواقع الكليات/كلية الآداب والعلوم الإنسانية
وحدة التخطيط والتطويرتنظم ورشة عمل بعنوان (الخطة الاستراتيجية للكلية 2020)
 

وحدة التخطيط والتطويرتنظم ورشة عمل بعنوان

 (الخطة الاستراتيجية للكلية 2020(

  أقامت كلية الآداب والعلوم الإنسانية ممثلة في وحدة التخطيط والتطوير،يومي الاثنين والثلاثاء، الماضيين ورشة عمل عن الخطة الاستراتيجية للكلية 2020, بمبنى الجودة بمجمع الكليات بأبي عريش ، بحضورعميد الكليةد. عبدالعزيز الحكمي , و وكيل الكلية د. حسن خرمي, و وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية  د. عبدالله الجعفري, ورؤساء الأقسام ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ، ومنسوبي الكلية .

الجلسة الأولى:-

  بدأت بكلمة ترحيب ألقاها أ. حذيفة مدخلي ، رحب فيها  بالحضور, ألقى بعدها عميد الكلية كلمة تحدث فيها عن نشأة الكلية ، والأقسام الأكاديمية ,مشيرًا إلى أهمية الخطة الاستراتيجية في تطوير البرامج الأكاديمية ، وتطوير الأداء بشكل عام.

   بدأت أولى جلسات ورشة العمل بمحاضرة استعرض فيها كل من وكيل الكلية  د.حسن خرمي, ورئيس وحدة التخطيط و التطوير د. أحمد طه عناصر الخطة الاستراتيجية, ثم تحدث د/ فائز حسن عثمان,عن أهمية رسالة الكلية ، مستعرضا نماذج لبعض الشركات العالمية. وبدأت بعدها حلقات ورشة العمل ، حيث قدمت كل مجموعة مقترحًا للرسالة ، وتمت مناقشة هذه المقترحات.

الجلسة الثانية:-

  حاضر فيها د. جميل العمراني ، عن رؤية الجامعة 2020, كما تحدث عن أهم العناصر الأساسية في صياغة الرؤية , ثم  تحدث د. أحمد طه عن التحليل الرباعي لقياس الأداء الحالي للكلية, ثم انطلقت بعد ذلك حلقات ورشة العمل ، حيث قدمت كل مجموعة  مقترحًا  للرؤية ،ثم نوقشت هذه المقترحات .

  

 

 

 

 

 

 

تاريخ الخبر:20/10/1437آخر تعديل:07/11/1437 02:17 م