header image



مواقع الكليات/كلية الآداب والعلوم الإنسانية
برعاية وكيل الجامعة كلية الآداب تقيم حفل ختام الأنشطة
 

برعاية وكيل الجامعة

كلية الآداب تقيم حفل ختام الأنشطة

          أقامت كلية الآداب والعلوم الإنسانية يوم الأحد 24/7/1437هـ حفل ختام الأنشطة للعام الجامعي 1436/ 1437ه ، على مسرح مجمع الكليات بأبي عريش.

     أقيم الحفل برعاية سعادة وكيل الجامعة د. عبدالله الحسين. وبحضور سعادة عميد الكلية د.عبدالعزيز الحكمي , وسعادة  وكيل الكلية د. عبدالله الجعفري, ورؤساء الأقسام ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ، وجمع غفير من طلاب الكلية وضيوفها .

     قدم الحفل  أ. حذيفة مدخلي ، الذي رحب بالحضور ، مشيرا إلى أن هذا الحفل يأتي ضمن حرص الكلية على تكريم المتميزين ، وتشجيع المبدعين ، ثم عطر الحفل الطالب خالد المالكي بآيات من الذكر الحكيم  .

          بعدها ألقى  عميد الكلية د. عبد العزيز الحكمي كلمة بهذه المناسبة ، بدأ فيها بالثناء على الله تعالى ،  ذاكرًا أن الإنجازات التي حققتها الكلية هذا العام كانت ثمرة لتكاتف جهود عدة ،كان لها أثرها الفعال على الطلاب والمجتمع خلال العام الدراسي ، مقدمًا الشكر لكل من بذل جهدًا أثمر للكلية إنجازًا ونجاحًا .

          ثم جاء دور الإبداع الطلابي ، فألقى الطالب الشاعر سلمان الودعاني قصيدة حظيت بتفاعل كبير من جانب الحضور ، وألقى الطالب يحيى هروبي كلمة الخريجين شكر فيها الجامعة والكلية على ما وجده هو وزملاؤه فيها من دعم خلال دراستهم .

          وفي ختام الحفل قدمت الجوائز للمتميزين من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين ، والمتعاونين مع الكلية من إدارات الجامعة المختلفة.

 

تاريخ الخبر:17/07/1437آخر تعديل:30/07/1437 08:47 ص