header image



مواقع الكليات/كلية الآداب والعلوم الإنسانية
نايف آل سعود يستقبل عميد الكلية

نايف آل سعود يستقبل عميد الكلية

       استقبل سعادة الأستاذ الدكتور نايف آل سعود عميد كلية الآداب جامعة الملك سعود في مكتبة سعادة الدكتور حسن بن محسن خرمي عميد الكلية  وذلك بحضور سعادة وكيل الكلية للتطوير الدكتور سليمان الناصر وسعادة المحاضر في قسم السياحة والآثار بالكلية والمبتعث لجامعة الملك سعود الأستاذ محمد الحازمي وسعادة مدير إدارة العلاقات العامة بكلية الآداب جامعة الملك سعود الأستاذ خالد الخضيري .

     ورحب آل سعود في بداية اللقاء بسعادة عميد الكلية معربًا عن سعادته بهذا القاء وتباحثا معًا أوجه التعاون المشترك بين الكليتين ، وكيفية الاستفادة من الخبرات المتوفرة في سبيل نهضة منظومة التعليم .

     من جانبه أعرب خرمي عن سعادته بهذه الحفاوة وعن ترحيبه بالتعاون المثمر بين كلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة جازان وكلية الآداب جامعة الملك سعود ، مؤكدًا على أن الهدف من هذه اللقاءات هو بحث كيفية الاستفادة المتبادلة بين الكليتين بما يحقق تطوير منظومة التعليم والارتقاء بالخدمات التعليمية المقدمة للطالب الجامعي بما يحقق تطلعات رؤية المملكة 2030 م فيما يتعلق بقطاع التعليم الجامعي .

      وفي نهاية اللقاء اصطحب سعادة الأستاذ الدكتور نايف آل سعود  سعادة الدكتور حسن خرمي في جولة تعريفية بالأقسام العلمية والوحدات المساندة داخل الكلية .

تاريخ الخبر:14/06/1440آخر تعديل:14/06/1440 12:49 م