header image



مواقع الكليات/كلية الآداب والعلوم الإنسانية/كلية الآداب | شطر الطالبات
وحدة الارشاد الاكاديمي تطلق أولى فعاليات برنامجها للتعليم التعاوني

  في أولى فعاليات برنامجها للتعليم التعاوني للطالبات

وحدة الإرشاد الأكاديمي بكلية الأداب والعلوم الإنسانية شطر الطالبات تقيم دورة  " مقدمة في الموارد البشرية  "

كتبت :  أشجان زيلع – تحرير : سالي سعد

أطلقت وحدة الإرشاد الأكاديمي بكلية الأداب والعلوم الإنسانية – شطر الطالبات ، أولى فعاليات برنامجها للتعليم التعاوني بين الطالبات ، بدورة تدريبية بعنوان " مقدمة في الموارد البشرية"  إعداد وتقديم : الطالبة " عائشة سوادي "  الطالبة بقسم الصحافة والإعلام بالكلية ، و الحاصلة على دبلوم في الموارد البشرية .

في البداية عبرت  " الأستاذة : اشجان زيلع " رئيسة وحدة الإرشاد الأكاديمي ، وعضو هيئة التدريس بقسم الصحافة والإعلام ، عن حرصها على تشجيع وتنمية مهارات الطالبات ، وعرفت الحضور بفكرة البرنامج ، كما حفزت الطالبات الراغبات في تقديم دورات تدريبية أو ورش عمل لزميلتهن من الطالبات على التقديم في البرنامج بشرط وجود خبرة كافية في المجال والقدرة على توصيل المعلومة للطالبات.

 اشتملت الدورة على العديد من الموضوعات الهامة كالحديث عن مفهوم وخصائص الموارد البشرية ، وأساسيات الموارد البشرية في التوظيف .

الجدير بالذكر أن الدورة قد حظيت بحضور كبير من قبل الطالبات و عضوات هيئة التدريس ، اللائي تفاعلن مع موضوع الدورة ، كما شرفت الدورة بحضور " الدكتورة : غادة ذبالي "رئيسة الشؤون الأكاديمية بالكلية ، والتي اثنت بدورها على المدربة وشجعت الطالبات أيضا على التقديم على البرنامج التعاوني للوحدة  .

                                                          منسقة البوابة الإلكترونية

أ . سالي سعد

تاريخ الخبر:10/03/1440آخر تعديل:10/03/1440 11:01 م