header image



مواقع الكليات/كلية الآداب والعلوم الإنسانية/كلية الآداب | شطر الطالبات
كلية الآداب تنظم دورة تدريبية بعنوان " أهمية اللغة الإنجليزية للإعلاميين"
 

كلية الآداب تنظم دورة تدريبية بعنوان  " أهمية اللغة الإنجليزية للإعلاميين"

 

كتبت : أشجان زيلع – تحرير : سالي سعد

ضمن برامج التقوية للمقررات الدراسية التي تقدمها وحدة الارشاد الاكاديمي  برئاسة الاستاذة اشجان زيلع " عضو هيئة التدريس بقسم الصحافة والاعلام. اقيمت دورة تدريبية لطالبات قسم الصحافة عن أهمية اللغة الإنجليزية للإعلامين.

استمر البرنامج على مدار يومين ، ركز اليوم الاول من البرنامج على توضيح اهمية اللغة الإنجليزية بشكل عام وللعاملين في مجال الاعلام بشكل خاص. تضمنت الدورة مناقشة اهم معوقات تعلم اللغة وكيفية التغلب على مصاعب تعلم اللغة الإنجليزية.

وفي اليوم الثاني من البرنامج ركز على اساسيات اللغة الإنجليزية للإعلامين وطريقة كتابة الاخبار في اللغة الإنجليزية وتركيب الجمل الإخبارية وايضاً عن طريق تطوير مفردات اللغة للصحفيين. كان ذلك بإعداد وتقديم الدكتورة انعام محمد حامد استاذ مساعد بقسم الصحافة والاعلام

وحظي البرنامج بحضور فعال من الطالبات وعضوات هيئة التدريس من قسم الصحافة حيث كما تحدثت الدكتورة زينب حامد عضو هيئة التدريس بقسم الصحافة والإعلام في مداخلة عن طرق تعلم وتطوير اللغة لدى الفرد.

الجدير بالذكر أن الوحدة دائماً تسعى إلى تقديم كل ما هو مفيد للطالبات في الجانب الاكاديمي بالإضافة للجوانب الاخرى المساعدة.

 

منسقة البوابة الإلكترونية

أ . سالي سعد  

تاريخ الخبر:02/08/1440آخر تعديل:04/08/1440 11:20 ص