header image



مواقع الكليات/كلية الآداب والعلوم الإنسانية/كلية الآداب | شطر الطالبات
" أساسيات النجاح : مفاهيم وتطبيقات " بكلية الآداب والعلوم الإنسانية شطر الطالبات

    " أساسيات النجاح : مفاهيم وتطبيقات "  بكلية الآداب والعلوم الإنسانية شطر الطالبات

 

 

كتبت : صافية مدخلي – تحرير : سالي سعد

أقامت وحدة الموهبة والإبداع بكلية الآداب والعلوم الإنسانية شطر الطالبات ورشة عمل بعنوان " أساسيات النجاح : مفاهيم وتطبيقات " أعدتها وقدمتها الأستاذة هويدا العطاس محاضر في قسم الصحافة والإعلام .

تضمنت ورشة العمل الحديث عن مفهوم النجاح وأسبابه ومفاتيحه ومتطلباته بالإضافة إلى عرض بعض استراتيجيات النجاح  التي يحتاجها الفرد ليحقق التفوق والتميز في كافة مجالات الحياة .

اشتملت ورشة العمل على العديد من النماذج التطبيقية للأقوال والقصص التحفيزية لعدد من المشاهير في العالم الواقعي والتي أشعلت مشاعر الحاضرات حيث أردفت الدكتورة غادة ذبالي- مساعدة وكيلة الجامعة للشؤون الأكاديمية - أن الدورة كانت رائعة من حيث اختيار العبارات الهادفة والأفكار والصور المعبرة والمحفزة ، كما أضافت أن الجميع بحاجة للتحفيز من أجل بذل المزيد من العطاء وصولا للنجاح من آن لآخر .

 هذا وقد أوضحت " الأستاذة : صافية مدخلي" رئيسة وحدة الموهبة والإبداع والمحاضر بقسم اللغة الإنجليزية ، أن محتوى الدورة كان رائعا وثريا حيث تميزت الأستاذة هويدا باختيارها لمحتوى الدورة وذكر العديد من القصص الواقعية لأناس فشلوا كثيرا ولكنهم نجحوا في نهاية المطاف .

الجدير بالذكر أن الورشة قد لاقت تفاعلا كبيرا وحضورا مميزاً من قبل الحاضرات من طالبات وعضوات هيئة التدريس اللائي أثنين على محتوى الدورة وعنوانها المميز.

 

منسقة البوابة الإلكترونية

أ . سالي سعد

 

تاريخ الخبر:06/03/1440آخر تعديل:06/03/1440 03:38 م