header image



مواقع الكليات/كلية الآداب والعلوم الإنسانية/كلية الآداب | شطر الطالبات
الإستخدام الآمن لمواقع التواصل الإجتماعي

                في إطار سعيها للخدمة المجتمعية ، تحت شعار ( العب كتير من غير تدمير )

  كلية الآداب والعلوم الإنسانية شطر الطالبات تقيم دورة تدريبية بعنوان " الاستخدام الآمن لمواقع التواصل الاجتماعي  "

 

كتبت : سالي سعد

نفذ قسم الصحافة والإعلام ، ووحدة البحث العلمي وخدمة المجتمع بكلية الآداب والعلوم الإنسانية شطر الطالبات وبالتعاون مع مدرسة رياض جازان العالمية ( المسار المصري شطر الطالبات ) بجازان  ، دورة تدريبية بعنوان (  الاستخدام الآمن لمواقع التواصل الاجتماعي ) ، في إطار سعيه للخدمة المجتمعية ، تحت شعار ( العب كتير من غير تدمير ) قدمتها " الأستاذة : رحاب سلامة  " عضو هيئة التدريس بقسم الصحافة والإعلام  .

 شملت الدورة  الحديث حول مفهوم مواقع التواصل الاجتماعي وفوائدها للأطفال ، والتعرف على العديد من المواقع التعليمية للأطفال على شبكة الإنترنت ، والتي تساهم في تيسير وصول المعلومات اليهم ، وتعزيز ما يتعلمونه في المدرسة أو ما سوف يتعلموه .

وتضمنت الدورة أيضاً التعرف على الآثار السلبية لمواقع التواصل الاجتماعي ، كما أكدت " الأستاذة : رحاب " على أهمية الدخول الآمن للأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي دون مخاطر ، تحدثت بعد ذلك عن طرق استفادة الأهل من مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وفِي ختام الدورة وزعت الهدايا على الطالبات المشاركات كما ومنحت مديرة المدرسة شهادة شكر وتقدير " للأستاذة :  رحاب سلامة " على مجهوداتها وتعاونها مع المدرسة . 

 

                                                                                   

 

 

 

منسقة البوابة الإلكترونية

أ . سالي سعد

 

تاريخ الخبر:15/07/1439آخر تعديل:16/07/1439 01:02 ص