header image



مواقع الكليات/كلية الآداب والعلوم الإنسانية/كلية الآداب | شطر الطالبات
في إطار الشراكة المجتمعية
                                                في إطار الشراكة المجتمعية ..

كلية الآداب تقدم دورة " مهارات البحث العلمي" لطالبات مدرسة الثانوية الثانية بأبي عريش

 

كتبت : دعاء عادل – متابعة : سالي سعد

قدمت كلية الآداب والعلوم الإنسانية دورة "مهارات البحث العلمي" لطالبات المدرسة الثانوية الثانية بأبى عريش وذلك خلال الزيارة التي نظمتها المدرسة لكلية الآداب صباح الخميس، وتأتى هذه الزيارة فى إطار عقد الشراكة المجتمعية المبرم بين كلية الآداب ممثلة فى وحدة البحث العلمى وخدمة المجتمع ومنسقتها الدكتورة دعاء عادل والمدرسة الثانوية الثانية  بأبى عريش فى مجال البحث العلمى .

كان فى استقبال معلمات المدرسة وطالباتها الدكتورة ليلى شبيلى وكيلة كلية الآداب والعلوم الإنسانية حيث رحبت بهن داعية لمزيد من التعاون بين الطرفين ومؤكدة على استعداد الكلية تقديم كافة أشكال الدعم لطالبات المدرسة فى كافة المجالات، موضحة أن الكلية حريصة على تقديم دور متميز فى خدمة المجتمع.

هدفت دورة "مهارات البحث العلمى"  المقدمة لطالبات المدرسة إلى تدريبهن على البحث العلمى وخطواته وأدواته استعداداً لمشاركة طالبات المدرسة فى مسابقات علمية على مستوى التعليم بجازان .

تضمنت الدورة ثلاث محاضرات (المحاضرة الأولى بعنوان البحث العلمى الأهمية والأهداف قدمتها دكتورة غادة ذبالى وكيلة كلية الآداب للشؤون الاكاديمية، المحاضرة الثانية بعنوان خطوات إعداد البحث العلمى قدمتها الدكتورة زينب حامد الأستاذ المساعد بقسم الصحافة والإعلام والمحاضرة الثالثة بعنوان استخدام الإنترنت فى البحث العلمى قدمتها الدكتورة دعاء عادل منسقة وحدة البحث العلمى وخدمة المجتمع) .

أختتمت الزيارة بتكريم من الأستاذة فاطمة الحربى منسقة الشراكة المجتمعية بالمدرسة الثانوية الثانية لوكيلة كلية الآداب الدكتورة ليلى شبيلى والعضوات اللاتى شاركن فى تقديم الدورة حيث سلمت لهن دروع التكريم مؤكدة على استفادة طالبتها من الدورة وسعادتهن بالحضور وأكدت رغبتها فى مزيد من أشكال التعاون بين الطرفين . 

 

 

منسقة البوابة الإلكترونية

أ . سالي سعد

تاريخ الخبر:10/03/1440آخر تعديل:10/03/1440 10:15 م