header image



مواقع الكليات/كلية الآداب والعلوم الإنسانية
الجامعة تنظم أصبوحة شعرية احتفاء بيوم الوطن 88

برعاية معالي مدير الجامعة

الجامعة تنظم أصبوحة شعرية احتفاء بيوم الوطن 88

       برعاية وحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني نظمت جامعة جازان أصبوحة شعرية بمناسبة اليوم الوطني 88 وذلك في مسرح كليتي الآداب والعلوم والإنسانية والمجتمع بالمدينة الجامعية .

      وحضر الأصبوحة الشعرية السادة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ، كما شهدت الأصبوحة حضور سعادة مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله الحازمي ، إلى جانب حضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب الذين امتلأت بهم قاعة المسرح .

      وأكد معالي مدير الجامعة على أن الهدف من هذه الفعاليات التي تنظمها الجامعة هو مد جسور الحراك الثقافي ما بين مثقفي المنطقة وأدبائها وطلاب الجامعة الحريصين على التعرف على أدباء المنطقة ونتاجهم الإبداعي .

      وأدار الأصبوحة سعادة رئيس قسم الصحافة والإعلام الدكتور علي بن محسن مشعوف الذي رحب في كلمته بمعالي مدير الجامعة والحضور مهنئا القيادة والشعب بهذه المناسبة الغالية معبرا عن حبه لوطنه بقصيدة شعرية .

     وتبارى الشعراء المشاركون في الأصبوحة وهم الشاعر إياد أبوشمله حكمي والشاعر حسن عبده صميلي والشاعر موسى مروعي شافعي في عزف مقطوعاتهم الشعرية في حب الوطن وتأكيد الولاء لقيادته الرشيدة والتغني بتاريخه التليد وما تشهده البلاد من نهضة متجددة وتفاعل الحضور مع الشعراء بأهازيج وأغاني وطنية تعكس اللحمة الوطنية بين القيادة والشعب .

    وفي نهاية الأصبوحة كرم معالي مدير الجامعة المشاركين فيها كما تم الإعلان عن الفائز في المسابقة الفوتوغرافية التي نظمتها الجامعة من خلال موقعها الالكتروني وجاءت بعنوان " سعوديتي أولاً "

 

تاريخ الخبر:27/01/1440آخر تعديل:27/01/1440 01:23 م