نسخة تجريبية






مواقع الكليات/كلية المجتمع بمحافظة بيش
دورة الإسعافات الأولية
 

بالتعاون مع كلية التمريض والعلوم الصحية المساعدة بجامعه جازان

كلية المجتمع بمحافظة بيش بجامعة جازان تعقد دورة تدريبية لطلاب المستوى الثالث

بعنوان (دورة الإسعافات الأولية)

 

 

 

 

نظمت كلية المجتمع ببيش بجامعة جازان بالتعاون مع كلية التمريض والعلوم الصحية المساعدة بالجامعة دورة تدريبية بعنوان (الإسعافات الأولية) في مقر الكلية المؤقت بجازان بمجمع الإدارة العليا  بحضور المشرف على الكلية ومدير إدارة الكلية و طلاب المستوى الثالث بالكلية.

 

وأوضح المشرف على الكلية المهندس/ أيمن بن صديق الأمير أن هذه الدورة تعد واحدة من الدورات المهمة لكل شخص وتزداد أهميتها بالنسبة لطلاب الكلية لطبيعة أعمالهم مستقبلاً في القطاع الصناعي وأن هذه الدورة إحدى الدورات التي تنوي الكلية بالتنسيق مع الجهات المعنية تقديمها لكل طلابها مستقبلاً.

 

وأشار سعادة مدير إدارة الكلية المهندس/ محمد بن عبدالله العطار على أهمية  الاستفادة من الخبرات التي تمتلكها كليات الجامعة وتسخيرها وتنظيمها بالشكل الملائم الذي يفيد طلاب الكلية، وذكر أن برنامج الدورة تضمن في محتواها العناوين التالية: ( الجروح – التسمم – الحروق- الكسور والجبائر- الإنعاش القلبي الرئوي ).

 

وفي هذا الصدد تتقدم الكلية بخالص الشكر الجزيل لكلية التمريض والعلوم الصحية المساعدة  ممثلة في عميدها سعادة الدكتور/ محمد العريشي وبمقدمين الدورة التدريبية الأستاذ/ حسين البارقي والاستاذ/ ريان الحربي على ما بذلوه من جهد واحترافية في تقديم وعرض الدورة لطلاب الكلية.

 

وقد بلغ عدد الطلاب المستفيدين من الدورة 20 طالباً, وقدم الطلاب شكرهم وتقديرهم للمدربين.

 

تاريخ الخبر:27/11/2016آخر تعديل:27/02/1438 01:24 م