header image



مواقع الكليات/كلية المجتمع
سعادة عميد الكلية يرعى لقاء المستجدين
 

أقامت عمادة الكلية بالتعاون مع لجنة النشاط الطلابي حفل استقبال الطلاب المستجدين خلال الفصل الدراسي الثاني لعام الجامعي 1436وتم طباعة الإعلانات والوسائل الإرشادية عن الكلية وتخصصاتها وكيفية الدراسة بها وتوزيعها علي الطلاب قبل وأثناء وبعد اللقاء بواسطة طلاب النشاط وتم الإشراف الكامل علي اللقاء.

-         على شرف سعادة عميد كلية المجتمع أقامت الكلية لقاءها الاكاديمي للطلاب المستجدين للعام الجامعي 1436هـ  وقد بدء الحفل بقراءة القران الكريم ثم كلمة لعميد الكلية رحب بالطلاب المستجدين وحثهم على الجد والاجتهاد والاستفادة من مرافق الكلية 

-         عقد سعادة الدكتور / علي بن محمد مد بش عميد الكلية  حفظه الله في يوم الاثنين الموافق

 23 /4 / 1436هـ لقاء مع أبنائه الطلاب المستجدين  و ذلك في إطار حرص سعادته علي اغتنام أي فرصة للقاء أبنائه الطلاب في كل مناسبة ممكنة من أجل التعايش و الانخراط معهم ومعايشة مشاكلهم وطلباتهم واقعيا والوقوف علي إمكانية حلها أولا بأول.

وقد كان لقاءاً أسرياً أبوياً لأقصي درجة  حضرة منسقي الأقسام بالكلية ومشرف شؤون الطلاب والمشرف الأكاديمي ومشرف النشاط الطلابي بالكلية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية ومدير مركز الحاسب.

و تم من خلاله الترحيب بالطلاب الجدد متمنين لهم فصل دراسي موفق وتم الإجابة علي كل الاستفسارات التي تدور في خلد الطلاب والوقوف علي حلها مع كل مسئول وتم فتح حوار بين سعادته وطلابه لطمأنتهم وتحفيزهم علي العمل والاجتهاد من أجل تحقيق أحلامهم والمساعدة في رفعة شأن وطنهم .

وقد أجاب منسقي الكلية عن الاستفسارات الخاصة بالطلبة كل في مجاله وشكر الطلبة سعادة العميد علي هذا اللقاء المثمر وعبروا عن سعادتهم للوقوف والإجابة علي مايدور ويشغلهم من أسئلة و استفسارات  . 

 

تاريخ الخبر:17/08/1436آخر تعديل:07/04/1437 04:26 م