header image



مواقع الكليات/كلية الهندسة
قسم الهندسة الكيميائية يرحب بأعضاء هيئة التدريس الجدد ويهنىء الاستاذ الدكتور محمد الحلوانى بمناسبة نيله درجة الأستاذية

  

د. أحمد أبوطالب  د. محمد حسن  أ.د. محمد الحلوانى م. عبدالاله حكمى
 

 

يسر قسم الهندسة الكيميائية أن يرحب بأعضاء هيئة التدريس الجدد المنضمين اليه وهما الدكتور أحمد ألحسن زيد أبو طالب (أستاذ مساعد) والدكتور محمد ابراهيم عثمان حسن (أستاذ مساعد). كما يتقدم منسوبوا القسم بخالص التهنئة للأستاذ الدكتور محمد عبدالقادر الحلوانى بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية والتهنئة موصولة أيضا للمهندس عبد الاله ناصر حكمى بمناسبة تعيينه معيدا بالقسم.

الدكتور أحمد أبوطالب نال درجة دكتوراه الفلسفة فى الهندسة الكيميائية من جامعة أكرون, أوهايو, الولايات المتحدة الامريكية التى تحصل منها أيضا على درجتى ماجستير العلوم فى الهندسه الكيميائيه وماجستير العلوم فى الهندسة الميكانيكية. كما تحصل الدكتور أبوطالب على درجة بكالاريوس العلوم فى الهندسة الكيميائية من جامعة الملك سعود, الرياض, المملكة العربية السعودية.

الدكتور محمد حسن انضم الى القسم من جامعة أستون, بيرمنجهام, المملكة المتحدة, حيث كان مشاركا فى التدريس بقسم الهندسة الكيميائية والكيمياء التطبيقية. نال الدكتور محمد حسن درجة دكتوراه الفلسفة من جامعة أستون, بيرمنجهام, المملكة المتحدة التى تحصل منها أيضا على درجة ماجستير العلوم فى الهندسه الكيميائيه. كما تحصل الدكتور محمد حسن على درجة بكالاريوس العلوم فى الهندسة الكيميائية من جامعة ناصر, ليبيا.

 الأستاذ الدكتور محمد الحلوانى نال درجة دكتوراه الفلسفة فى الهندسة الكيميائية من جامعة المنيا, جمهورية مصر العربية, كما تحصل من نفس الجامعة على درجتى ماجستير العلوم وبكالاريوس العلوم فى الهندسة الكيميائية.

المهندس عبدالاله حكمى تحصل على درجة بكالاريوس العلوم فى الهندسة الكيميائية من جامعة جازان, جازان, المملكة العربية السعودية.

تمنياتنا للجميع بالتوفيق فى حياتهم العلمية والعملية.

 

تاريخ الخبر:آخر تعديل:27/06/1437 03:24 م