header image



مواقع الكليات/كلية الهندسة
الكلية تحتفي بطلابها في الحفل الختامي لأنشطة الكلية بالتعاون مع نادي الهندسة
 

 كرمت كلية الهندسة بجامعة جازان في لمسة وفاء الطالب خالد دريب عسيري والذي سطّر قصة كفاح إثر تعرضه لحادث مروري أفقده إحدى قدميه حيث تم استبدالها بطرف صناعي، وفي كل مرة كان يتعرض هذا الطرف للكسر لكنه رغم كل هذه المعاناة حرص على عدم الانقطاع عن دراسته، والجد والاجتهاد ليكون أحد الطلاب المتميزين في الكلية.

 جاء ذلك خلال الحفل الختامي لأنشطة الكلية للعام الجامعي بالتعاون مع نادي كلية الهندسة بحضور سعادة وكيل جامعة جازان للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور سلطان بن حسن الحازمي وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب صباح يوم الخميس 12\11\1439هـ بمسرح السنة التحضيرية.

ودعا وكيل الجامعة الدكتور الحازمي طلاب كلية الهندسة إلى التميز والإبداع في تخصصاتهم ليكونوا قادة في كبرى الشركات والأماكن التي سيعملون بها، مؤكداً بأن كلية الهندسة بالجامعة هي من أكبر الكليات في جامعات المملكة وبها تخصصات نوعية وقد تطورت سريعاً في برامجها وما تقدمه لطلابها ليسهموا في خدمة دينهم ووطنهم.

 وأضاف وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية بأنه يجب أن يكون لدى الطالب شغف بتخصصه وأن يحبه ليستطيع أن يتميز في هذا التخصص، مشيراً إلى أن التكريم لكل مجتهد سواء في الجانب الأكاديمي أو من خلال الأنشطة داخل الكلية. وقد تم خلال الحفل استعراض منجزات الكلية إضافة إلى تكريم الطلاب المتفوقين ومنسوبي الكلية المتمـيزين لهذا العام.

 وأوضح سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور أحمد أبو طالب بأن الكلية تعمل على إكساب طلابها المهارات الصفية واللاصفية وفق خطط تراعي من خلالها كافة الجوانب المهارية التي تجعل من الطلاب متميزين في كافة المجالات. كما تم تكريم عميد كلية الهندسة السابق الدكتور جبريل خمج باختياره شخصية العام 2017 في الكلية وتم استعراض منجزاته المختلفة، بعد ذلك تم تكريم المتميزين في مختلف الأنشطة الطلابية بالكلية.

تاريخ الخبر:14/07/1439آخر تعديل:15/07/1439 01:17 ص