header image



مواقع الكليات/كلية الهندسة
اعضاء نادي الهندسة بجامعة جازان في زيارة لجامعة الملك سعود برفقة عميد كلية الهندسة
 

قام عدد من أعضاء نادي الهندسة بجامعة جازان بزيارة لكلية الهندسة بجامعة الملك سعود و ذلك صباح يوم الخميس ١٣ / ٦ / ١٤٣٩ هـ . و اثر الوصول الى الجامعة كان في استقبالهم سعادة الدكتور عبدالباري العريفي، رئيس وحدتي الارشاد الاكاديمي للطلاب غير المتخصصين وخدمة المجتمع والتعليم المستمر. و قد استقبل اعضاء النادي بحفاوة بالغة غلفها كرم الضيافة وحسن الترحيب. فيما استهل المهندس القحطاني اللقاء بكلمة ترحيبية بالزوار قدم فيها عرضاً عن المعامل الهندسية واقسام الكلية وبعضاً من اندية كلية الهندسة وفي اخر الزيارة قام سعادة الدكتور عبدالباري العريفي بتكريم الزوار بهدايا تذكارية .

كما شكر سعادة عميد كلية الهندسة بجامعة جازان الدكتور/ أحمد بن الحسن أبوطالب مسؤولي كلية الهندسة بجامعة الملك سعود وعلى رأسهم سعادة عميد الكلية الدكتور وليد بن محمد زاهد الذي حرص على تنفيذ الزيارة بأفضل ما يمكن رغم ارتباطاته العملية، والدكتور عبدالباري العريفي والمهندس وليد القحطاني على ما لمسه الأعضاء من حفاوة الاستقبال و كرم الضيافة .

بعد ذلك قام بزيارة لمكتبة الملك سلمان في الجامعة ، ثم الى البهو الجامعي . اختتم بعدها الفريق تلك الزيارة ، والتي تعد فاتحة لسلسلة من الزيارات المزمع تنظيمها مستقبلاً . 

   

   

   

   

   

   

   

   

   

تاريخ الخبر:18/06/1439آخر تعديل:18/06/1439 04:27 ص