header image



مواقع الكليات/كلية الهندسة
كلية الهندسة تنظم ملتقى خريجي الهندسة الأول لتعزيز العلاقة ومد جسور التواصل مع خريجيها
 

ملتقى خريجي الهندسة الأول

أضغط علي الصورة للتكبير

بدعم ورعاية من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني نظمت كلية الهندسة ملتقى خريجي الهندسة الأول مساء يوم السبت ١٦/٦/١٤٤٠هـ الموافق ٢٣/٣/٢٠١٩م في مسرح كلية الهندسة.

ويعد الملتقى أحد أبرز الأنشطة التي تقدمها كلية الهندسة من أجل تعزيز العلاقة و مد جسور التواصل مع خريجيها. و قد شرَّف الملتقى سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور أحمد بن الحسن أبوطالب وحضره وكلاء الكلية و أعضاء هيئة التدريس وعدد من المهندسين من مسؤولي القطاعين الحكومي والخاص. بحضور ما يقارب ٣٠٠ خريج وطالب من كلية الهندسة بالجامعة من مختلف الأقسام والدفعات،

بدأ الملتقى بكلمة لسعادة عميد الكلية رحب فيها بالحضور و الضيوف و نوه فيها بأهمية استدامة العلاقة ما بين الخريجين و الكلية من جهة و ما بين الخريجين و الطلاب الحاليين من جهة أخرى مما ينعكس إيجابا على المنظومة ككل. تلى ذلك عرض مرئي يحكي مسيرة الكلية منذ نشأتها في تخريج الدفعات إلى سوق العمل بمساراته المتنوعة.

كما تخلل الملتقى جلسة حوار بعنوان "مسارات المهندس ما بعد التخرج"، و قد تحدث في الجلسة أربعة من خريجي الكلية يمثلون المسارات التالية: الأكاديمي، القطاع الحكومي، القطاع الخاص، التجارة و الأعمال الحرة. في نهاية الملتقى، تم تكريم المتحدثين و المتميزين من خريجي الكلية و طلابها المتفوقين و رعاة الملتقى و قامت لجنة الملتقى بعرض عدة توصيات قرأها المشرف على الملتقى الدكتور عبدالرحمن بن موسى خمج.

 

تاريخ الخبر:18/07/1440آخر تعديل:18/07/1440 06:00 م