header image



مواقع الكليات/الكلية الجامعية بمحافظة الدرب
زيارة ابتدائية الدرب الثانية وثانوية ابوالسداد للكلية ضمن الشراكة المجتمعية وخطة النشاط

زيارة مدرستي (ابتدائية الدرب الثانية والمدرسة الثانوية بابو السداد ) للكلية الجمعية بالدرب

استقبلت الكلية الجامعية بالدرب مدرسة الدرب الثانية والمدرسة الثانوي بابو السداد يوم الخميس الموافق 7/3/1440 ضمن الشراكة المجتمعية وضمن خطة النشاط بالكلية وكانت بصحبة الطالبات من ابتدائية الدرب رائدة النشاط والمرشدة الطلابية ومنسقة الجودة  واصطحاب 20 طالبة من جميع المراحل الابتدائية بمدرسة ابتدائية الدرب وعدد  (19) طالبة من ثانوية ابو السداد بصحبة رائدة النشاط . كان برنامج الزيارة يشتمل على الترحيب بالضيوف و عقد مسابقات ثقافية للزائرات ومن ثم التعرف على المكتبة وأنواع الكتب وكيفية المحافظة على الكتاب وأهمية القراءة وقامت طالبات النشاط تحت إشراف مشرفة النشاط الدكتورة منى عاشور بعمل فقرات مختلفة مع طالبات المدرسة ضمن برنامج الزيارة ، كما قامت أمينة المكتبة ا. عمرانه باللقاء كلمة للطالبات أوضحت فيها دور المكتبة في نشر الثقافة والمحافظة على الكتب وكيفية الاستعارة من المكتبة واستخدام المكتبة الالكترونية.

 ثم ألقت د. منى كلمة حثت فيها الطالبات على الاهتمام بالقراءة وممارسة الرياضة لان العقل السليم في الجسم السليم ، وأخذتهم في زيارة للصالة الرياضية وقامت بعقد مسابقة للجري للطالبات الزائرات وبعض من طالبات الكلية. ثم قاموا طالبات النشاط بمصاحبة الزائرات  للتعرف على مبنى الكلية والمعامل , حتى يصبح للطالبة حلم وطموح الوصول لهذه المرحلة .

وفى نهاية الزيارة تقدمت رائدة النشاط ا. دريسة من ابتدائية الدرب بعرض بعض من أعمال النشاط للطالبات تزامنا بأسبوع الجودة ،و قامت بتقديم شهادات التقدير لكلا من سعادة العميدة ومنسقة النشاط وأمينة المكتبة والمنسقة الإعلامية وقدمت الشكر والامتنان للعميدة الدكتورة عائشة شماخى وللجميع على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وقدمت   سائلين الله عز وجل أن تكون بصمة في نفوس الطالبات

تاريخ الخبر:11/03/1440آخر تعديل:21/03/1440 01:37 م