header image



مواقع الكليات/كلية التربية للبنات - الأقسام الأدبية بصبيا/قسم علوم الحاسب
مدير جامعة جازان يستقبل وكيل وزارة الثقافة والإعلام لشؤون الإذاعة
استقبل معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع وكيل وزارة الثقافة والإعلام لشؤون الإذاعة الأستاذ إبراهيم بن أحمد الصقعوب، والوفد المرافق له في مكتبه بمقر الجامعة.

وبحث آل هيازع مع الصقعوب سبل التعاون المشترك بين جامعة جازان ووزارة الثقافة والإعلام ممثلة في وكالة الوزارة لشؤون الإذاعة، وسبل الدعم الذي يمكن أن يوجه لطلاب وطالبات قسم الصحافة والإعلام بالجامعة في مسيرة حياتهم الدراسية بالتدريب والممارسة.

وقدم آل هيازع شكره للأستاذ الصقعوب على حضوره للجامعة وإلقاءه للمحاضرة التي نظمها قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بمجمع الكليات بأبي عريش والتي حملة عنوان "إستراتيجية الإذاعة بشكل خاص والوزارة بشكل عام للاستفادة من الخريجين المتميزين"، وأكد آل هيازع أن هذه المحاضرة ستفتح للطلاب والطالبات آفاقاً واسعة في مسيرتهم الدراسية ومستقبلهم الوظيفي.

am_n218فيما أشاد الأستاذ إبراهيم الصقعوب بما وصلت إليه جامعة جازان من منجزات في مختلف الأصعدة مؤكداً أن ذلك ما يلمسه الجميع من دورها الريادي ومخرجاتها المتميزة على مستوى الوطن، متمنياً أن يكون قسم الصحافة والإعلام بجامعة جازان إضافة جديدة ونوعية لتخصصات الإعلام في جامعاتنا السعودية.

مؤكداً الصقعوب خلال اللقاء على طلاب قسم الصحافة والإعلام بالجامعة وأنهم يملكون الموهبة للعمل في المجال الإعلامي.

وفي ختام اللقاء قدم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع هدية تذكارية بهذه المناسبة لوكيل وزارة الثقافة والإعلام لشؤون الإذاعة الأستاذ إبراهيم الصقعوب.
تاريخ الخبر:02/06/1431آخر تعديل:04/03/1436 02:41 م