header image



صفحة جديدة 1

الرؤية:

التعاون والمساهمة الفاعلة  مع مؤسسات المجتمع في التنمية بكافة جوانبها  و المحافظة على الموروثات الفكرية والحضارية ، ملتزمة بالقيم الروحية والأخلاقية والمهنية, لتطوير ونشر المعرفة في مجالات العلوم والفنون المختلفة، وتنمية قدراتها الذاتية لتحقيق مركز متقدم بين الجامعات السعودية والعربية والعالمية.

الــرســالــة

 تسعى وحدة العلاقات العامة  إلى بناء جسر التواصل الاجتماعي , لنشر رسالة الجامعة وأهدافها، وهي من الأنشطة  الفعالة الضرورية لترسيخ  الوعي و المفاهيم الإيجابية عن دور الجامعة، وخلق صورة مشرفة عن الانشطة الايجابية  داخل وخارج الحرم الجامعي .

الأهداف

-  تهدف وحدة العلاقات العامة إلى كسب ثقة جماهير الإدارة و المجتمع الخارجي على حد سواء وذلك  لبناء صورة إيجابية عن الجامعة للمجتمع . لتوضيح أهمية وأهداف العلاقات العامة مع الجمهور داخل وخارج الجامعة من خلال ما تؤديه من تكوين السمعة الطيبة للمنشأة والصورة الذهنية الممتازة عنها لدى مختلف فئات المتعاملين معها  بصورة مباشره وفعالة بمصداقية وتفاعل مباشر .

-  مشاركة  الإدارات والجهات المختلفة في الجامعة على إعداد المواد الإعلامية والمطبوعات الثقافية والنشرات المتعلقة بأعمال ومخرجات الجامعة لتعريف الجمهور بذلك.

-   نقل متطلبات وأفكار ورغبات الجمهور إلى إدارة الجامعة من أجل دراستها وتلبيتها قدر الإمكان.

- توثيق سبل الاتصال  بين الجامعة والجهات أو المنظمات الأخرى، واستخدام مختلف وسائل الاتصال المكتوبة أو المسموعة  أو مختلف وسائل الاتصال الأخرى كالهاتف والبريد الإلكتروني وشبكة الإنترنت.