نسخة تجريبية






مواقع الكليات/كلية العلوم

وكيل الكلية   الجهات التابعة للوكالة  مهام الوكالة    الوكلاء السابقون

 

الاسم

اااا

د. إبراهيم بن على ردينى 

المرتبة العلمية

أستاذ مساعد

رقم التليفون

0173343461

السيرة الذاتية

عربي

البريد الإلكتروني

iradini@jazanu.edu.sa

  

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على خير خلق الله نبينا محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين.

تعد كلية العلوم إحدى الكليات التي تم إنشاؤها لتكون صرحا علميا مميزا لخدمة كليات الجامعة المختلفة. وتحقيقاً لرؤية جامعة جازان فإننا نطمح أن تتبوأ الكلية مكانة مرموقة محليا وعالميا وأن تكون مناظرة لأفضل كليات العلوم في الجامعات العالمية. وفي مسعانا لتحقيق هذه الرؤيا فإن كلية العلوم تكرس نفسها لتخلق بيئة تعليمية جامعية تتصف بتقديم الدعم للطلبة والهيئة الأكاديمية والإدارية.

وأود أن اغتنم الفرصة لحث طلاب الكلية على بذل المزيد من الجهود للرفع من مستواهم العلمي وذلك سعياً للتنافس الشريف مع زملائهم للحصول على أفضل النتائج ، كما اذكر زملائي أعضاء هيئة التدريس بضرورة الحرص على رعاية أبنائهم الطلاب وتعليمهم المفيد وإبعادهم عن كل فكر مشبوه على أن يضعوا نصب أعينهم المسؤولية أمام الله جل وعلا وأن كل عامل سيلقى نتيجة عمله.

ولعل هذا الموقع الالكتروني الذي يعرف بالكلية والبرامج والخدمات التي تقدمها دليل على أهمية التواصل مع المحيط المحلي والخارجي ويمثل كذلك أسلوباً أكاديمياً يتم من خلاله خدمة الطالب والباحث والمجتمع. وقد تمت مراعاة عدة اعتبارات عند تصميم الموقع من أهمها وضوح الفكرة وبساطة الأسلوب وسهولة الوصول للمعلومة. أخيراً..أتمني للجميع دوام التوفيق.

هذا وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.