header image



صفحة جديدة 1

مساعدة وكلية الكلية

الاسم

اااا

د. أمنة عيسى رديف شماخى 

المرتبة العلمية

 

أستاذ مساعد

البريد الإلكتروني

 

 aeshamakhi@jazanu.edu.sa

تحويلة

 

3834

السيرة الذاتية

 

CV 

بسم الله الرحمن الرحيم

        الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى آله وصحابته أجمعين  وبعد، يطيب لي أن أرحب بكم في موقع كلية العلوم- شطر الطالبات بجامعة جازان  ، كما أشكر لكم زيارتكم للموقع للتعرف على ما تقدمه من خدمات مجتمعيه من خلال تخريج مجموعة من الطلاب و الطالبات المتميزين أكاديميا. وتضم الكلية أربعة أقسام هي الكيمياء والفيزياء والاحياء والرياضيات ، كما يوجد العديد من المعامل والمختبرات المزودة بالتقنيات والتجهيزات التي تساعد الطالب والباحث في إجراء البحوث والدراسات التي سيساهمون بها في خدمة ورفعة وطنهم بكل جد وإخلاص.

    و تلتزم كلية العلوم برؤية ورسالة الجامعة كما تهدف الى تقديم خريجين على درجة عالية من القدرة التنافسية و القيادة في سوق العمل ليستطيعوا مواكبة التقدم و التغير السريع في السوق العالمي.. وتشجع الكلية  طلابها على توسيع أفاقهم ومساعدتهم على تطبيق مبدا التعلم مدى الحياة والقدرة على التفكير المستقل والفعال و هي السمة المميزة للقيادة الناجحة ,كما تسعى بكل همة وعزيمة في العمل الجاد للحصول على الاعتماد الأكاديمي العالمي وذلك من خلال تطبيق فعلى لكل اساليب الجودة في العملية التعليمية وخدمة الكلية للمجتمع الخارجي .

   و لان ابنائنا الطلاب هم ثروة الوطن الحقيقية وهم العقول المفكرة التي تسطيع ان تطوّع بذكائها وطاقتها قوى الطبيعة, وتدفع بعجلة التنمية إلى الأمام في كل المجالات، فإنني اطالب جميع المنتسبين للكلية من أعضاء هيئة تدريس ومحاضرين ومعيدين وفنيين وإداريين بان يكونوا مسخرين جميعًا لخدمة هذا النبت الطيب من الطلاب وان يمدوهم بكل ما يحتاجون من علم ومعرفة حتى ننبت اشجارا يستفيد من ثمارها المجتمع.

    وختاما يسعدني أن أهنئ طلاب الكلية واعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين على انتمائهم لهذا الصرح العلمي الشامخ، وأناشدهم بالعمل كأسرة واحدة في بيت واحد يحترم ويمجد فيها الكبير ونساعد ونأخذ بأيدي الصغير لرفعة شأنه.

مساعدة و كيلة الكلية

د. أمنة عيسى رديف شماخى

 

 


مواقع الكليات/كلية العلوم