header image



مواقع الكليات/كلية العلوم/قسم الرياضيات
حفل تكريم المغادرين وتهنئة رئيس القسم الجديد
 

حفل تكريم المغادرين وتهنئة رئيس القسم الجديد

 

أقام قسم الرياضيات مساء الثلاثاء 17/8/1437 ،في خيمة سكن اعضاء هيئة التدريس  حفلا بهيجا بمناسبة مغادرة الزميلين الدكتور عادل خليل احمد والدكتور مبين احمد  وكذلك تهنئة الدكتور متعب سعيد الغامدي . حيث أفتتح الحفل الدكتور عادل المعرشي مرحبا بالحضور الكريم وعلى رأسهم وكيل الجامعة الدكتور عبد الله الحسين وعميد كلية العلوم الدكتور زراق الفيفي ووكيل الكلية الدكتور  يحيى سليمان مسرحي ورئيس قسم الكيمياء الدكتور إبراهيم بن على رديني ورئيس قسم الرياضيات الدكتور متعب سعيد الغامدي وأعضاء هيئة التدريس بقسم الرياضيات ، موضحا  أن هذا الحفل أقيم لتوديع  الزميلين المغادرين الدكتور عادل خليل والدكتور مبين احمد وأيضا لتهنئة الدكتور متعب سعيد الغامدي على توليه منصب رئيس قسم الرياضيات متمنيا لهم اصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء القسم، دوام التوفيق في حياتهم العلمية والعملية. مؤكدا أن أعضاء القسم مثلما قدموا الجهد للقسم في الفترة السابقة لن يألوا جهدا فى تقديم المزيد من العطاء لأنجاح مهمة رئيسة الجديد .

 

فسلم الدكتور عادل الكلمة للأستاذ الدكتور أبو النور نور الدين عبد الله، رئيس اللجنة الاجتماعية بالقسم، الذي بدوره رحب بالحضور الكريم ومذكرا بمناقب الدكتورين المغادرين ومهنئا للدكتور متعب على توليه هذا المنصب مؤكدا له دوام الدعم كما كان لسابقيه الأستاذ الدكتور محمد عقيل والدكتور عبد الله الحسين.

ثم ألقى وكيل الجامعة الدكتور عبد الله الحسين كلمة مقتضبة شكر فيها الحضور على هذه الإلتفاتة الطيبة ومهنئا الدكتور متعب الغامدي على توليه رئاسة القسم وشاكرا للمغادرين الدكتور عادل خليل والدكتور مبين احمد ،على مجهوديهما خلال فترة تدريسهما في القسم متمنيا لهما مزيدا من العطاء في بلديهما او في أي مكان أخر. كما شكر الدكتور رمضان صبره على مجهوده كمنسق للقسم في الفترة السابقة.

 

بعد ذلك  تم توزيع هدايا تذكارية للدكتورين المغادرين الدكتور عادل خليل والدكتور مبين احمد. وتم تكريم الدكتور رمضان صبره على مجهوداته في الفترة السابقة كمنسق للقسم. ثم تم أخذ صور

تذكارية جماعية تخليدا لهذه الذكرى.

 وفي نهاية اللقاء، شكر الدكتور عادل المعرشي الحضور  وثمن مجهودات اللجنة المنظمة ودعا الجميع لتناول وجبة العشاء. 

 

 

 

 

 

 

تاريخ الخبر:آخر تعديل:27/03/1438 05:18 م