header image



مواقع الكليات/كلية العلوم/قسم الرياضيات
الإختبارات الفصلية لمواد التفاضل والتكامل 1، 2 و3 موحدة بكليتي العلوم والهندسة
 

الإختبارات الفصلية لمواد التفاضل والتكامل 1، 2 و3  موحدة بكليتي العلوم والهندسة 

لقد عرف الفصل الدراسي الحالي توحيد محتوى مقررات التفاضل والتكامل "calculus"  1، 2 و 3 التي تدرس بكلية الهندسة إسوة  بالتي تدرس بكلية العلوم.  فنظم قسم الرياضيات الإختبارات الفصلية ولأول مرة بشكل موحد و متزامن في الكليتين معا. تم الاختبار الفصلي الأول  يوم الأحد6 صفر 1438هـ و الإختبار الفصلي الثاني يوم الأحد26 ربيع الأول 1438هـ من الساعة 15:00 حتى 16:30.

 بكلية الهندسة، أختبر  أكثر من 900 طالب  وُزِّعوا على 30 لجنة مكونة من15 عضواً من أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة و17 عضواً من قسم الرياضيات.

  خلال الإختبار، قام رئيس قسم الرياضيات الدكتور متعب الغامدي بجولة على اللجان مع وكيل كلية الهندسة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد أبو طالب ووكيل كلية الهندسة للتطوير الدكتور علي الشهراني والأستاذ خليل حكمي مشرف قسم الرياضيات بكلية الهندسة . إطمأنوا من خلالها على على سير عملية  الإختبارات . 

  وفي نفس الوقت، أختبر، في 6 قاعات دراسية بقسم الرياضيات، 154 طالباً و راقبهم فيها 13 عضواً من هيئة التدريس . قام الدكتور مشاري العصيمي عضو لجنة الاختبارات بجولات على لجان الاختبار إطمأن من خلالها على حسن سير عملية الإختبارات أيضاً.

أعرب سعادة الدكتورمتعب بن سعيدالغامدي رئيس القسم عن إمتنانه لجميع أعضاء هيئة التدريس الذين ساهموا في التحضير والمراقبة على هذين الإختبارين.

 

تاريخ الخبر:آخر تعديل:13/04/1438 05:39 م