header image



مواقع الكليات/الكلية الجامعية بأبو عريش
نائب أمير منطقة جازان يكرم موظفي جهات حكومية في حفظ القرآن الكريم
 

نائب أمير منطقة جازان يكرم موظفي جهات حكومية
في حفظ القرآن الكريم

 

 
 

http://colleges.jazanu.edu.sa/uca/PublishingImages/2019/20191/Quran%20Competition%20-%20Ramadan%201439.jpg

 
 

 

كرّم الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، حفظة كتاب الله في مسابقة القرآن الكريم السنوية التي نظمتها الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة، في نسختها الـ7 بشهر رمضان، بالشراكة مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم، التي شارك بها موظفو وموظفات الإدارات الحكومية.

جاء ذلك خلال استقبال نائب أمير منطقة جازان، اليوم الاثنين، المدير العام لخدمات المياه بالمنطقة المهندس بندر بن ناصر جبر، وعددًا من المنظمين للمسابقة وحفاظ كتاب الله الكريم بمكتبه بديوان الإمارة.

وفي بداية اللقاء، رحب نائب أمير جازان، بالقائمين على هذه المسابقة والمشاركين والفائزين بها، متمنيًا لهم التوفيق، كما حث على أهمية قيام مثل هذه المسابقات؛ وذلك لما تجده جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بمختلف المناطق من دعم ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين.

من جانبه، أكد المدير العام لخدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر الجبر، حرص ومتابعة ودعم نائب أمير منطقة جازان للمسابقة والمشاركين فيها، مؤكدًا دور إدارة المياه في تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية وتشجيع المجتمع على التنافس في حفظ القرآن الكريم، من خلال تنظيم المسابقة القرآنية المختصة بموظفي الإدارات الحكومية.

وأوضح أن المسابقة اشتملت على 4 فروع؛ تضمن الفرع الأول حفظ 15 جزءًا، والفرع الثاني حفظ 10 أجزاء، والفرع الثالث حفظ 5 أجزاء، والفرع الرابع حفظ 3 أجزاء، وتنافس فيها ٢٩ متسابقًا ومتسابقة من مختلف الجهات الحكومية بالمنطقة. وفازت من الفرع الثاني (حفظ 10 أجزاء): منسقة البوابة الإلكترونية/ أ.سهام عايل علي الأمير، ومن الفرع الثالث (حفظ 5 أجزاء): مديرة مكتب العميدة/ أ.فاطمة محسن علي مشيني.

 

 
تاريخ الخبر:20/09/1439آخر تعديل:10/03/1440 03:09 م