header image



مواقع الكليات/الكلية الجامعية بأبو عريش
برنامج توعوي عن التوازن بين الغذاء والرياضة بالكلية الجامعية بأبي عريش
 

برنامج توعوي عن التوازن بين الغذاء والرياضة بالكلية الجامعية في أبوعريش

 

 
 

 
 

 

أقامت الكلية الجامعية بأبي عريش برنامجها التوعوي يوم الاثنين 26-5-1439هـ بعنوان (التوازن بين الغذاء والرياضة (تحت رعاية عميدة الكلية الدكتورة ابتسام مسملي  وبتنسيق مشرفة الصالة الرياضية بالكلية الأستاذة ابتسام الصم وبحضور وكيلة عمادة شؤون الطلاب بالجامعة الدكتورة فاطمة عقيلي وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية بالكلية بالإضافة إلى أعضاء من مركز نايس الرياضي بصبياء .

وابتدأ البرنامج بكلمة عميدة الكلية رحبت فيها بالجميع ومتمنية الفائدة لكل الحاضرات, ثم تحدثت الدكتورة فاطمة عقيلي عن البرنامج وعبرت في كلمتها عن سعادتها لإقامة هذا البرنامج الذي يعتبر من أهم احتياجات صحة الطالبة وأن أهم عوامل الصحة الجيدة ممارسة الرياضة وبأن دور الجامعة يقوم على الدعم المستمر لكافة الأنشطة الطلابية التي تسهم في بناء وصقل شخصية طلابها.

بعدها قدمت رئيسة قسم التغذية الاكلينكية  بالكلية  الدكتورة الشيماء حمودة  عرضا تحدثت فيه عن الغذاء والتعذية الصحية السليمة.

فيما قامت مدربة مركز نايس الرياضي بصبياء  بتنفيذ البرنامج  الرياضي وشرح عن الأجهزة الرياضية وتوضيح الطرق الصحيحة لاستخدامها وأثرت الطالبات بمعلومات قيمة ومفيدة.

 

 
 

 
تاريخ الخبر:26/05/1439آخر تعديل:11/06/1439 01:48 م