header image



مواقع الكليات/الكلية الجامعية بأبو عريش
الكلية الجامعية بابي عريش تقيم محاضرة بعنوان "سوء التغذية وتأثيرها على التحصيل الدراسي"

   

الكلية الجامعية بأبي عريش تقيم محاضرة بعنوان 

 "سوء التغذية وتأثيرها على التحصيل الدراسي"

 
 
    

          

            اقامت وحدة النشاط الطلابي بالكلية الجامعية بابي عريش  محاضرة بعنوان " سوء التغذية وتأثيرها على التحصيل الدراسي " والتي قدمتها الدكتورة الشيماء حمودة من قسم التغذية الاكلينيكية بحضور عميدة الكلية د. ابتسام مسملي ومنسقة النشاط الطلابي أ.نورة الأمير ومنسقة العلاقات العامة أ.نورة سهلي وعدد من منسوبات و طالبات الكلية وذلك يوم الخميس الموافق 17-6-1438هـ.

حيث تناولت المحاضرة عدة مواضيع منها اشكال سوء التغذية واسبابها وبعض الامراض التي تنتج من سوء التغذية واهم الحالات المرضية كالكساح وهشاشة العظام وعن كيفية علاجها والوقاية منها  , ثم  بعد ذلك تطرقت الدكتورة الى موضوع السمنة والنحافة وكيفية معالجتها واهمية مراجعة اخصائي التغذية لمتابعة الحالة المرضية .

بعد ذلك تحدثت  أ.بثينة جريبي منسقة قسم التغذية بالكلية عن  في نهاية أهم المعتقدات الغذائية الخاطئة ومناقشتها مع الطالبات , حيث أبدت الطالبات تفاعلهن وطرحهن لبعض المعتقدات الغذائية الخاطئة وتصحيحها .

في ختام المحاضرة قدمت عميدة الكلية الدكتورة ابتسام ومنسقة النشاط الطلابي أ.نورة الأمير شهادة شكر وتقدير للدكتورة الشيماء حمودة على جهودها المبذولة لنجاح المحاضرة

 

 

 

 

لمعاينة العرض انقر هنا

 

 

 

 

 

 متابعة/ م. نورة مشهور - اعداد ومتابعة التقرير/ أ. بثينة جريبي

 

تاريخ الخبر:17/06/1438آخر تعديل:23/01/1439 12:41 ص