header image



مواقع الكليات/الكلية الجامعية بأبو عريش
الكلية الجامعية بأبي عريش تنظم فعالية (المدمن المجهول)
صفحة جديدة 1
 

 

 الكلية الجامعية بأبي عريش تقيم فعالية
بعنوان ( المدمن المجهول )

 

 
 

 

نظمت وحدة النشاط الطلابي فعالية بعنوان الخطوات الأنثى عشر تحت شعار (المدمن المجهول) وذلك يوم الأحد الموافق 1/7/1439هـ في أطار التوعية المستمرة الذي توليها الكلية اهتماما كبيرا .

وكان الهدف من هذه الفعالية توعية الطالبات بمعنى الإدمان وأضراره وكيفية التعرف على الأعراض والعلامات التي تظهر على المتعاطي وكيفية الوقاية من انتشارها عن طريق التنشئة الاجتماعية السليمة.

بدأت الفعالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم بعد ذلك كلمة عن أضرا ر المخدرات من الناحية الدينية والاجتماعية القتها كلا من الطالبتين/هدى العيسى و وفاء خرمي كما ألقت الطالبة هديل مجلي كلمتها عن أضرار المخدرات من الناحية المالية أما الطالبة نجوى زين تحدثت عن كيفية الوقاية من أضرار المخدرات  وأثرها الصحي على الفرد  بعد ذلك ألقت الدكتورة/أمنة مصطفي من كلية التمريض محضرتها بسرد وشرح  الخطوات الإثنى عشر للوقاية .   

    هذا وتشرفت الفعالية  بحضور عدد من منسوبات وطالبات ثانوية الواصلي والثانوية الثالثة  والعوق الفكري بأبي عريش إضافة إلى أعضاء ومنسوبات وطالبات الكلية .

ختمت الفعالية عميدة الكلية د/ ابتسام مسملي بشكرها لوحدة النشاط الطلابي على جهودهن المميزة بتفعيل مثل هذه الفعالية  التي تعود بالفائدة للأفراد والمجتمع كما شكرت الحاضرات والزائرات على حضورهن  وقدمت لهن شهادات الشكر والهدايا التذكارية.

 

 
 

 

 
 

  متابعة: @أ.زهراء الشماخي

 
تاريخ الخبر:01/07/1439آخر تعديل:02/08/1439 12:34 م