header image



مواقع الكليات/الكلية الجامعية بأبو عريش
المحاضرة عزيزة الأمير تقيم دورة بعنوان فن الإقناع
    

المحاضرة عزيزة الأمير تقيم دورة بعنوان فن الإقناع

 
    

أقام قسم التسويق والتجارة الالكترونية دورة(مهارات الإقناع) ضمن فعاليات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1438/1439هـ  وكان ذلك في مبنى الكلية في القاعة الذكية (8)حيث قدمت الدورة المحاضرة عزيزة الأمير وذلك يوم الأربعاء الموافق 9/3/1439هـ .

حضرت الدورة كلاً من عميدة الكلية د.إبتسام مسملي ورئيسة قسم التسويق والتجارة الالكترونية م. منى أبو غبرة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريات ، وطالبات الكلية من جميع الأقسام.

افتتحت الدورة بتقديم (تشويقة) وهي عبارة عن تساؤلات واستفسارات تهدف إلى جذب التركيز والاهتمام بمحتوى الدورة،تحدثت م. عزيزة الأميرفي البداية عن معنى الإقناع والتعرف على أهميته ومداخله المختلفةثم تناولت الدورة استعراض العوامل المساعدة لإنجاح عمليات الإقناع،ثم ناقشت محور تحديد الصفات الشخصية اللازمة للأشخاص المهتمين بالإقناع.

وخلال الدورة تم استعراض مقطع فيديو عن عقلية البائع المحترفكان مضمونه شرح لأهم النقاط في مهمة الإقناع ودوره في الترويج المباشر للسلع.

تم تقديم الضيافة وبعض المشروبات الساخنة والباردة طوال فترة التدريب،كانت المشاركة مفتوحة طوال مدة الدورة، وقد كان ذلك محل إعجاب الحاضرات.

وأخيرا شكرت عميدة الكلية ورئيسة قسم التسويق والتجارة الإلكترونية م.عزيزة الأميرة على دورتها الرائعة والمفيدة.

 
    

للعرض انقر هنا Œ

 

 
 

                                         

 

                                                                                          تقرير:م.عزيزه الامير            متابعة:أ.زهراء الشماخي

تاريخ الخبر:09/03/1439آخر تعديل:12/05/1439 01:12 م