header image



مواقع الكليات/الكلية الجامعية بأبو عريش
مدرسة الخشابية الابتدائية والمتوسطة في ضيافة الكلية الجامعية بابي عريش لتفعيل (معا شركاء موهبة )

 

  

مدرسة الخشابية الابتدائية والمتوسطة في ضيافة الكلية الجامعية بابي عريش

لتفعيل  (معا شركاء موهبة )

 

 
    

استقبلت الكلية الجامعية بأبي عريش عدد من معلمات وطالبات مدرسة الخشابية لمرحلة المتوسطة وذلك يوم الأربعاء الوافق 16/6/1438هـ  وتاتي هذه الزيارة ضمن خطتهن التفعيلية لبرنامج الموهبة (معا شركاء موهبة ).

كان في استقبالهن عميدة الكلية د/ ابتسام مسملي و وكيلة الكلية م/ نورة مشهور اضافة الى منسقة وحدة النشاط الطلابي أ/ نورة الامير و منسقة وحدة العلاقات العامة أ/ نورة سهلي.

بداية رحبت بهن د/  ابتسام مسملي معربة عن سعادتها بهذة الزيارة التي تاتي في سياق تنشيط الدور المجتمعي في الجامعة وتنفيذ برامج تخدم المجتمع .

هذا وتم اعداد برنامج خاص لهن من قبل رئيسة قسم الحاسب الآلي ونظم المعلومات م/ عائشة حامظي تضمن التعريف بالكلية ومن ثم دورة تدريبية بعنوان ( كيفية استخدام برنامج بريزي لإنشاء عرض ).

 كما تخللت الزيارة جولة شملت مرافق الكلية المتعددة مثل : المكتبة و المعامل والقاعات الذكية والصالة الرياضية التي نظمت لهن  مشرفة الصالة الرياضية أ/ ابتسام الصم برنامج ترفيهي ومسابقات رياضيه .

وفي ختام الزيارة  قدمت عميدة الكلية الهدايا التذكارية لطالبات والمعلمات وشكرتهن على الزيارة هذا كما شكرت المعلمة وداد حمزي و المعلمة حسنة صميلي والمعلمة زهور حمزي والمعلمة هند حكمي منسوبات الكلية وعبرن عن مدي سعادتهن ورضاهن لمستوى الاستفادة من الزيارة شاكرين إدارة الكلية على حسن الاستقبال ومتمنين لها مزيد من التقدم والازدهار لتحقيق رسالتها الأكاديمية والعلمية.  
 
   

 

تقرير وكيلة الكلية / م.نورة مشهور

تاريخ الخبر:16/06/1438آخر تعديل:25/06/1438 11:08 م