header image



مواقع الكليات/الكلية الجامعية بأبو عريش
الكلية الجامعية تستقبل المدرسة الابتدائية الأولى بأبي عريش
الكلية الجامعية تستقبل المدرسة ا
 

الكلية الجامعية تستقبل المدرسة الابتدائية الأولى بأبي عريش

 
 

http://colleges.jazanu.edu.sa/uca/PublishingImages/2019/20192/School%20Visit%20(Primary).gif

 
 

 

استقبلت الكلية الجامعية بأبي عريش يوم الخميس 30-6-1440هـ، ضمن تفعيل أسبوع الموهبة ضيوفهنّ من المدرسة الابتدائية الأولى بحضور إدارة ومنسوبي الكلية بكل حفاوة وترحيب، ضمن الشراكة المجتمعية بين المدرسة والجامعة.

وكان في استقبالهنّ عميدة الكلية د.ابتسام علي مسملي وأمينة مكتبة الكلية أ. آمنة محسن زين ومنسقة العلاقات العامة والإعلام أ.عائشة حكمي حيث استقبلن الضيوف الكرام قائدة المدرسة أ.سميحة صالح جعفري ومنسقة الموهوبات أ.رقية محمد راجح أبوالقاسم وست جواهر من الطالبات الموهوبات بالمدرسة وهنّ: (أحلام إبراهيم الأهدل – نورة إبراهيم الأهدل – سارة كارم محمود – رجاء إسلام الرجبي – رسن فواز الشريف – ريتاج محمد رفاعي) حيث قامت عميدة الكلية بالترحيب بالضيوف وتعريفهنّ بنبذة مختصرة عن الكلية وأقسامها كما استعرضت موهبتهنّ وشجعتهنّ على ذلك.

هذا وقامت أمينة المكتبة باستضافتهن في مكتبة الكلية وخلق جو من الانسجام بين المدرسة والكلية، وقامت قائدة المدرسة بشكر إدارة الكلية وإلقاء كلمتها التعريفية الرائعة بالمدرسة وبرنامج ضعاف السمع، كما قامت منسقة الموهوبات أ.رقية أبوالقاسم بالتعريف ببرنامج الموهبة وشرح نظامها وآلية تفعيلها وأهميتها في المدارس في تنمية مواهب الطالبات وتطويرها ثم قامت أمينة المكتبة بالتعريف بالتفصيل بنظام الجامعة وآلية الدراسة الأكاديمية والتعريف بالكلية الجامعية والوحدات المساندة فيها، وشرحت أهمية المكتبة في الكلية مع التعريف بنظام المكتبة الرقمية، واستعرضت موهبة الطالبات المتميزة المختلفة بفضل من الله في الشعر والإلقاء والكتابة والخط والرسم والتلوين مع فتح باب الحوار والنقاش الفعّال مع عدد من طالبات الكلية من مختلف الأقسام لاكتساب معلومات وخبرات قيمة.

ثم قمنّ بعمل جولة تعريفية على مرافق ووحدات الكلية وأقسامها الأكاديمية وكان في استقبالهنّ منسقات ومنسوبات الأقسام اللاتي انبهرنّ بموهبتهن الرائعة.

بعد ذلك قام عدد من منسوبات الوحدات الإدارية والأكاديمية بالتعريف بالوحدات وتبسيط فكرة الموهبة في كل فن وركن في الكلية، فقامت منسقة البوابة الإلكترونية  أ.سهام عايل الأمير، وسكرتيرة وحدة الإرشاد الأكاديمي أ. سماح أحمد عاكش، ومنسقة التقنية والدعم الفني أ. ذهبة أحمد السلامي، ومنسقة السلامة والصحة المهنية ومنسقة محاضرات قسم الشريعة أ.هادية عثمان حكمي، وسكرتيرة قسم تقنية وأمن المعلومات أ.عهود قاسم الأمير، ومنسقة شؤون الموظفين أ. أمل حسن أحمد خرمي بالتعريف بالكلية وأقسامها الأكاديمية ونظام التسجيل فيها وخدماتها وأنشطتها والاختبارات فيها في جو من النقاش والحوار المتبادل مع الإجابة على استفسارات الطالبات.

ثم شكرت عميدة الكلية قائدة المدرسة  أ.سميحة جعفري ومنسقة الموهوبات أ. رقية محمد أبوالقاسم والطالبات الرائعات وقدمت أمينة المكتبة لهنّ هدايا رمزية وشهادات شكر وسط دعوات لله لهن بدوام بالتوفيق والنجاح.

 

 

 

 
     
 

أ.سهام الأمير

 
تاريخ الخبر:01/07/1440آخر تعديل:11/07/1440 04:54 م