header image



مواقع الكليات/الكلية الجامعية بأبو عريش
الكلية الجامعية بأبي عريش تستقبل ثانوية الواصلي والثانوية الثالثة بأبي عريش
صفحة جديدة 1
 

 

الكلية الجامعية بأبي عريش تستقبل

ثانوية الواصلي والثانوية الثالثة بأبي عريش

 

 
 

 

http://colleges.jazanu.edu.sa/uca/PublishingImages/%D8%A3%D9%86%D8%B4%D8%B7%D8%A9%20%D9%88%D9%81%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%AA%2020182/Visit%20to%20the%20University%20College.jpg

 

 
 

استقبلت الكلية الجامعية بأبي عريش عدد من معلمات وطالبات مدرسة ثانوية الواصلي  ومدرسة الثانوية الثالثة والعوق الفكري بأبي عريش  وذلك يوم الأحد  الموافق 1-7-1439هـ، وتأتي هذه الزيارة ضمن خطتهن التفعيلة لبرنامج الشراكة المجتمعية في المدارس.

كان في استقبالهن عميدة الكلية د/ ابتسام مسملي ووكيلة الكلية م/ نورة مشهور بداية رحبت بهن د/ ابتسام مسملي معربة عن سعادتها بهذه الزيارة التي تأتي في سياق تنشيط الدور المجتمعي في الجامعة وتنفيذ برامج تخدم المجتمع .

هذا وتم اعداد برنامج خاص لهن من قبل رئيسة قسم نظم المعلومات م/ عائشة حامظي وأعضاء القسم  تضمن التعريف بالكلية ومن ثم دورة تدريبية بعنوان ( كيفية عمل صفحة ويب  ) كما قدمت لهن رئيسة قسم التسويق أ/ منى ابو غبرة وجميع أعضاء القسم برنامج متكامل عن (فن مهارات التسويق ) لتعريف بقسم التسويق ومهارات المسوق الناجح كم قدمت د/ الشيماء حمود رئيسة قسم التغذية الإكلينيكية برنامج عن قسم التغذية .

هذا وأيضا فعلت منسقة النشاط الطلابي أ/ اريج العطاس برنامج الخطوات الاثنى عشر تحت شعار المدمن المجهول من تقديم الدكتورة آمنة مصطفى .

كما تخللت الزيارة جولة شملت مرافق الكلية المتعددة مثل : المكتبة و المعامل والقاعات الذكية والصالة الرياضية

وفي ختام الزيارة قدمت عميدة الكلية الهدايا التذكارية لطالبات والمعلمات وشكرتهن على الزيارة وعبرت أ/ خيار رياني  مديرة ثانوية الواصلي  نيابة عن المعلمات والطالبات كلمة شكر لإدارة الكلية عبرت فيها عن  سعادتهن ورضاهن لحفاوة  الاستقبال والاستفادة من الزيارة متمنين للكلية مزيد من التقدم والازدهار لتحقيق رسالتها الأكاديمية والعلمية.

                                                                                                                            

 
 

  متابعة:م.نورة مشهور

 
تاريخ الخبر:01/07/1439آخر تعديل:02/08/1439 12:34 م