header image



مواقع الكليات/الكلية الجامعية بأبو عريش
المُحاضِرة نورة مشهور تقيم برنامجًا بعنوان  (التميز في خدمة العملاء)
 

المُحاضِرة نورة مشهور تقيم برنامجًا بعنوان
 (التميز في خدمة العملاء)

 

 

 
 

http://colleges.jazanu.edu.sa/uca/PublishingImages/%D8%A3%D9%86%D8%B4%D8%B7%D8%A9%20%D9%88%D9%81%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%AA%2020182/customers%20service.gif

 

 
 

ضمن خطط النشاط الطلابي بالكلية الجامعية بأبي عريش أقامت المُحاضِرة نورة مشهور برنامجًا بعنوان (التميز في خدمة العملاء) إسهامًا في استمرار تقديم خدمة متميزة للعملاء من خلال فهم السمات والدوافع الخاصة بكل فئة مع استخدام الأساليب الملائمة للتعامل معها ، وكان ذلك يوم الاثنين الموافق 10-6-1439هـ ، وقد حضر البرنامج عددًا من منسوبات الكلية والطالبات من مختلف التخصصات.

وتحدثت م. نورة مشهور عن نوع الخدمة ذاتها وطبيعة طالب ومقدم الخدمة، ووضحت أن العميل هو المبرر الوحيد لوجود المؤسسة هو الأساس في خلق الفرص الوظيفية وفرص الترقية وأشادت إلى النهوض بالمسئولية الاجتماعية للمؤسسة مع تأمين الدعم المادي والمعنوي للمنظمة العامة وأخيرًا أكدت على أن خدمة العملاء مسئولية الجميع.

وفي الختام شكرت منسقة النشاط أ.أريج العطاس م.نورة مشهور على هذا الطرح الرائع وجميع الحاضرات.

 

 

 

 
 

لمعاينة العرض انقر هنا

 
 

 

 

 

تنسيق / م. نورة مشهور    تقرير / أ.أريج العطاس   متابعة / أ.سهام الأمير

 
تاريخ الخبر:10/06/1439آخر تعديل:02/08/1439 12:35 م