header image



     
 

 

الرؤية  :

 

 لتصبح مركزا رائدا لتعليم التسويق والتجارة الإلكترونية و البحث على التميز من خلال إلهام المواهب، وتطوير حس الأعمال ورعاية مهارات وكفاءات ريادة الأعمال و التي تترك أثرا اجتماعيا واقتصاديا على المنطقة والعالم.

 

 

الرسالة :

 

لتطوير أفضل مهارات طلابنا وأعضاء هيئة التدريس  في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية التي تحتاجها المنظمات التجارية وغير التجارية. حث طلابنا وأعضاء هيئة التدريس على تحقيق التميز في تعليم التسويق والمعرفة والجودة البحوث والتنمية الاجتماعية والاقتصادية المطلوبة للقيادة والنجاح في بيئة التسويق المتغيرة باستمرارلجازان والمملكة العربية السعودية والعالم.

 

 

 الأهداف العامة للبرنامج:

 

·  دعم الطلاب لبناء فهم للتنوع التسويق والتجارة الإلكترونية والعلاقات مع مجالات أخرى من المنظمة والمجتمع.

·  إعداد الطلاب لتحليل وصياغة حلول للمشاكل المتعلقة بجوانب التسويق للبيئة التي تعمل فيها المنظمات.

·  تسهيل الطلاب لإظهار الكفاءة في المهارات الكمية والتقنية المتعلقة باحتياجات المنظمة.

·     مساعدة الطلاب على إظهار الكفاءة في مهارات الاتصال الكتابية والشفوية.

·     مساعدة الطلاب على فهم الهياكل والعمليات اللازمة للابتكار وتطوير المشاريع.

·  مراجعة وتحديث وتطوير البرامج الأكاديمية التي تتماشى مع المعايير الأكاديمية الدولية واحتياجات السوق / أصحاب المصلحة.

·     تعزيز الثقافة التي تؤدي إلى التميز في التعلم والتعليم

·     تطوير ودعم ثقافة بحثية أكثر نشاطا للطلاب وأعضاء هيئة التدريس

·  إشراك مجتمع الأعمال في جميع أنشطة البرنامج وتعزيز العلاقة مع خريجي البرنامج ودوائر الأعمال والمجتمعات الأخرى.

·  الحصول على الاعتماد الأكاديمي من اللجنة الوطنية للاعتماد الأكاديمي والتقييمات / لجنة تقييم التعليم والاعتماد الأعمال من جمعية لمدارس جامعية متقدمة في إدارة الأعمال.

·  الترويج لصورة كلية إدارة الأعمال كمدرسة إدارة أعمال رائدة في المجتمعات المحلية والعالمية