header image



مواقع الكليات/الكلية الجامعية بأبو عريش/قسم تسويق وتجارة إلكترونية
قسم التسويق يفتتح ركنية فن ومهارات التسويق تحت شعار (The Best Marketer )
صفحة جديدة 1
 

                

قسم التسويق يفتتح ركنية فن ومهارات التسويق تحت شعار

(The Best Marketer (

 
 

 

أقامت الكلية الجامعية تحت رعاية عميدة الكلية الجامعية بأبي عريش د./ابتسام مسملي ورئيسة قسم التسويق المحاضرة/منى أبو غبره بافتتاح ركنية فن ومهارات التسويق لقسم التسويق تحت شعار (The Best Marketer ( من منطلق تعريف طالبات الكلية وضيوفها بالقسم عن كثب وكان ذلك يوم الأحد الموافق 1/7/1439هـ ،

وقد قام بزيارة الركنية مدرستي (ثانوية الواصلي والثانوية الثالثة بأبي عريش) وكان ضمن الزيارة عدد من منسوبات المدارس وطالبات الصف الثالث ثانوي.

هذا وقد شارك في إعداد الركنية كلاً من أعضاء هيئة التدريس بالقسم وطالبات القسم من مختلف المستويات . بعدد من البوسترات والفديوهات والمجسمات التي تحوي عدة مواضيع وأفكار منها مقدمة تعريفية وأهمية التسويق وتوضيح مهارات التسويق والمسؤولية الاجتماعية التفرقة بين التسويق والإعلان والتسويق والتسوق التقليدي والالكتروني

وتم عرض فكرة عملية وتم تطبيقها للتعريف بعمل مندوب المبيعات ، وكان ضمن فقرات الركنية فقرة سؤال وجائزة حيث تم سؤال الجمهور عن العادات المزعجة للمسوقين ومن ثم ذكر الصحيح وتوضيح مهارات التسويق ، وتم استمرار فعاليات وعرض فقرات الركنية لمدة أسبوع.

وقد سجل كل من زار الركنية من داخل وخارج الكلية أرائهم وتعليقاتهم على لوحة جدارية ، وتم توزيع المنشورات والعبارات التسويقية والهدايا للحاضرات.

 

 
 

 

 
 

  متابعة: @أ.زهراء الشماخي

 
تاريخ الخبر:01/07/1439آخر تعديل:30/07/1439 04:49 م