header image



مواقع الكليات/الكلية الجامعية بأبو عريش/قسم تسويق وتجارة إلكترونية
قسم التسويق بالكلية الجامعية يرحب بالمستجدات ويفعل الأسبوع الإرشادي للفصل 20182
 

قسم التسويق بالكلية الجامعية يرحب بالمستجدات

ويفعل الأسبوع الإرشادي للفصل 20182

 

 
 

 

قامت سكرتيرة قسم التسويق  أ.أمل خرمي وسكرتارية وحدة الإرشاد بالكلية أ.زهراء شماخي بتنسيق اللقاء الترحيبي للطالبات المستجدات مع تفعيل الأسبوع الإرشادي يوم الأربعاء14-5-1439هـ.

وقد حضر اللقاء كلاً من عميدة الكلية وأعضاء هيئة التدريس بالقسم وقد افتتحت اللقاء وكيلة الكلية المحاضرة / نوره مشهور بكلمة  تعريفية عن الكلية وأهم النقاط المهمة التي يجب على الطالبة أن تهتم بها لعدم التعرض لأي معوقات دراسية كما عرّفت بأعضاء هيئة التدريس بالقسم مع نبذة تعريفية عن الإرشاد ودور المرشدة الأكاديمية في إسهام تقدم الطالبة على المستوى الدراسي والاجتماعي.

ثم قدمت الأستاذة / لميس خواجي نبذه تعريفية بالقسم وعن مجالات العمل بعد التخرج، وبعد ذلك تحدثت منسقة البوابة الالكترونية وعضو وحدة شؤون الطالبات الأستاذة/سهام الأمير وتم تعريف الطالبات بكيفية الدخول على حساب الطالبة الجامعي وفهم الجدول الدراسي والخطة الدراسية الخاصة بها، وآلية الحضور والحرمان والتأجيل والاعتذار وطرق التحويل من جامعة لجامعة أو من كلية لأخرى داخل جامعة جازان.

وبعد ذلك شاركت المحاضرتان  نوال حدادي وهند سيلاني بمسابقة ترفيهية للطالبات مع تقديم جوائز تحفيزية وتم تقديم الضيافة اللازمة لهنّ.

أخيرًا شكرت العميدة كل من حضر وساهم في إنجاح هذا اللقاء.

                                                                                                                                               متابعة:أ.زهراء الشماخي

 
     
تاريخ الخبر:14/05/1439آخر تعديل:24/07/1439 03:09 م