header image



مواقع الكليات/الكلية الجامعية بأبو عريش
الكلية الجامعية تستفح الفصل الثاني 20172 بتفاؤل وتميز

   

بدء الدراسة والتحضير للفصل الثاني20172
بالتوازي مع بدء الاختبارات البديلة للفصل 20171

 
 
    

      بدأت الكلية الجامعية بأبي عريش الدراسة للفصل الدراسي الثاني 20172 من العام الجامعي 1437-1438هـ   يوم الأحد الموافق 8-5-1438هـ بالتوازي مع بداية الاختبارات البديلة للطالبات (ذوات الأعذار) الغائبات عن اختبارات نهاية الفصل الأول 20171 تحت إشراف ومتابعة إدارة الكلية/ سعادة عميدة الكلية الجامعية الدكتورة إبتسام مسملي ووكيلة الكلية الأستاذة نورة مشهور.

     وقامت رئيسة الكنترول وكيلة الكلية أ.نورة مشهور بمتابعة سير لجان الاختبارات البديلة وتسليم تقرير سير الاختبارات للعميدة د.إبتسام مسملي.

     وقامت وحدة شؤون الطالبات بتسليم أعضاء هيئة التدريس جداول المحاضرات الدراسية، وتم  انطلاق الأعضاء من أول ساعة (الثامنة صباحاً) إلى قاعات المحاضرات وبدأن الشرح والتحضير في جو من الجد والحماس.

     هذا وقد استقبلت وحدة شؤون الطالبات مع مسجلة الكلية أ.مريم حمزي وأ.سهام الأمير وأ.عزيزة نمازي وأ.نوف البدري، ووحدة الإرشاد الأكاديمي أ.منى أبو غبرة وسكرتاريتها أ.زهراء شماخي الطالبات المراجعات والمستجدات والاجابة على استفساراتهن وتوجيههن حسب اللوائح والأنظمة.

    ومن منطلق هذا اليوم وهو  اليوم الأول من الفصل الثاني 20172 قامت منسقات الأقسام / أ.بثينة فلقي منسقة قسم التغذية الطبية، وأ.عائشة حامظي منسقة قسم نظم معلومات الحاسب، وأ.منى أبوغبرة منسقة قسم التسويق والتجارة الإلكترونية، وأ.البندري الحازمي منسقة قسم الشريعة بالترحيب بالمستجدات وحثهن على الجد للوصول للتفوق.

    سعادة عميدة الكلية الجامعية الدكتورة إبتسام مسملي ووكيلة الكلية الأستاذة نورة مشهور يشكرن الجميع على هذا البدء المتفائل بالنجاح، سائلين الله عز وجل دوام التقدم والنجاح للكلية الجامعية المتميزة دائماً.

 
   

تقرير / أ.سهام الأمير

 

تاريخ الخبر:08/05/1438آخر تعديل:25/06/1438 11:12 م