header image



مواقع الكليات/الكلية الجامعية بأبو عريش
دورات تدريبية بالكلية الجامعية

 

 

 

دورات تدريبية بالكلية الجامعية

 

 
   

       ضمن خطة النشاط الطلابي للعام الجامعي 2017 نفذّت منسقة وحدة النشاط الطلابي بالكلية الجامعية بأبي عريش أ.نورة الامير  عدد من الدورات التدريبية من الفترة 19-7-1438هـ إلى 22-7-1438هـ وذلك بالتعاون مع رئيسات الأقسام لتطوير مهارات الطالبات وتنميتها في جميع أقسام الكلية.

      كانت الدورة الأولى بعنوان هندسة القلوب قدمتها ريئسة قسم الشريعة م.البندري الحازمي التي تناولت فيها  المقصود بهندسة القلوب وكيفية التواصل مع الأخرين وماهي الطريقة الصحيحة للفوز بقلوب الأخرين وكيفية الابتعاد عن مفسدات القلوب .

     أمّا الدورة التالية فكانت من تقديم م.عائشة حامظي رئيسة قسم الحاسب ونظم المعلومات بعنوان (كيفية انشاء مدونة BLOG ) حيث وضحت المقصود من المدونة وكيفية انشائها وأهم الأقسام التي يجب أن تشملها المدونة وطريقة اضافة الأدوات الى المدونة .  

     وختاما القت م.منى أبو غبرة رئيسة قسم  التسويق والتجارة الالكترونية دورة بعنوان ( أهمية تطبيق وظائف الإدارة في العملية التسويقية)  حيث شملت مفهوم الإدارة والتسويق ووظائف الإدارة التسويقية وعناصر المزيج التسويقي

      وفي نهاية كل دورة شكرت أ.نورة الامير جميع الطالبات الحاضرات على حضورهن وتفاعلهن وخصت بالشكر رئيسات الأقسام على مشاركاتهن وقدمت لهن شهادة شكر سائلة المولى عزوجل الفائدة للجميع .  

 
 

 

 

متابعة وتقرير / وكيلة الكلية : المحاضرة نورة مشهور

 

تاريخ الخبر:22/07/1438آخر تعديل:23/01/1439 12:42 ص