header image



بناتي العزيزات طالبات الكلية الجامعية بصبيا 

أخواتي أعضاء هيئة التدريس و الهيئة الإدارية المعاونة ..

    باسمي وباسم جميع منسوبي الكلية أرحب بكم في صفحة الكلية الجامعية بصبيا وأتمنى أن يجد الجميع ما يفيد. حيث كان قرار إنشاء هذا الموقع في إطار اهتمام الجامعة لتطوير قطاع الخدمات والمعلومات لمنسوباتها؛ لدعم مسيرتهنّ العلمية والتعليمية لمواكبة التطور العلمي في المملكة العربية السعودية والعالم أجمع.

    والعمل جارٍ على تطوير موقع الكلية لكي تكون بوابة استكشافية بالمعنى التطبيقي، بحيث تترجم ما تضمّه الكلية من أوعية معرفية وحاويات علمية متنوّعة المحتوى ومتعدّدة الهيئات ومختلفة الإطارات وما تضمّه من أنشطة وبرامج ، وكذلك روابط مهمة تفيد الزائر في البحث عن المعلومات التي يرغب الحصول عليها لتيسير سبل البحث العلمي وخدمة الطالبة وعضو هيئة التدريس .

    عزيزاتي الزائرات وأعزائي الزوار الكرام ، إن موقع الكلية لم ينشأ إلا لخدمتكم ، ولأنّ العمل في مجال العلم والتعلم ليس له حدّ ينتهي إليه، فإن ما سبق هو ملمح يُظهر جزءًا من طموحات كثيرة في التطوير والبحث عن سبل التواصل الميسر والخدمات المتاحة. وستظل الجهود مستمرة ومكثفة ما دامت الحياة معطاءة بالجديد والجميل الذي يخدم الكلية ، فيُطوّر من مستوى المخرجات والمدخلات بالكلية، لكي يُسعد  ويرضي الجميع.

وختاما أرجو الله العلي القدير أن يكون الموقع خير رافد لمسيرتكم التعليمية والعلمية ، و اشكر لكم زيارتكم لموقع الكلية الجامعية ، ونعدكم بمزيد من التطور الذي يلبي احتياجاتكم وطلباتكم .

 

عميدة الكلية

د. زكرية احمد غلفان زكري

المرتبة العلمية : استاذ مشارك

مكان المكتب :  مبنى (1) الدور الثاني

رقم التلفون : 0173266694

0173268845

السيرة الذاتية : عربي

البريد الإلكتروني :

رابط الموقع :